قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

الطالبة المثال في مدارس الايتام

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 17 كانون ثاني / يناير 2017 12:49 مساءً عدد الزيارات:179 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

اقام الاعلام النسوي في العتبة الحسينية المقدسة مسابقة الطالبة المثال في مدرسة السيدة رقية (عليها السلام ) التابعة الى مؤسسة الامام الرضا (عليه السلام ).
وقالت مسؤولة الاعلام النسوي المهندسة ندى الجليحاوي حسب توجيهات سماحة المتولي الشرعي في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي باقامة مسابقة الطالبة المثال في مدارس الايتام ومنها مدرسة السيدة رقية وعلي الاصغر عليهما السلام التي لها اثار تربوية ايجابية واضحة .
واضافت الجليحاوي تم انتخاب ثلاثة طالبات في كل شعبة ممن تتوفر فيهن شروط المثال بما يناسب فئتهم العمرية ( المستوى العلمي , الاخلاق , النظافة , الالتزام بالدوام ) حيث رُشحت 36 طالبة من اصل 301 في مدرسة السيدة رقية عليها السلام الابتدائية اما في المتوسطة فقد تم ترشيح 18 طالبة من اصل 141 .
واكدت مديرة المدرسة الست نوال جواد ان هذه المسابقة هي الاولى من نوعها في المدرسة والتي تحث الطالبات على التنافس فيما بينهن في الوصول على لقب المثالية .
واردفت قائلة تعتبر الوظيفة التربوية في المدارس الابتدائية وخصوصا مدارس الايتام من اساسيات عمل المعلم , فالعملية التربوية بما تمثله من اخلاقيات و توجيهات اساسية يمكننا من خلالها خلق اجواء تنافسية بين الطالبات باستخدام الوسائل المباشرة و الغير مباشرة من خلال المسابقات ولهذا نشكر العتبة الحسينية المقدسة على اهتمامهم ورعايتهم الدائمة لهذه الشريحة المهمة في المجتمع .

مواضيع ذات صلة