قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

برامج تنموية تُخلِص طالبات ريحانة الوارث من توتر الامتحانات

تاريخ الاضافة:الأربعاء 18 كانون ثاني / يناير 2017 01:13 مساءً عدد الزيارات:197 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

اقامت شعبة التدريب والتطوير النسوي في العتبة الحسينية المقدسة برنامج تنموي لتهيئة الطالبات للامتحانات في مدرسة الوارث النموذجية وثانوية ريحانة الوارث كخطوة لتشجيع الطالبات وتعزيز دافعيتهم للنجاح والتفوق.
وقالت مسؤولة الشعبة المدربة خلود ابراهيم البياتي  إن انطلاقة البرنامج بدأت من المدرستين بالتنسيق مع قسم التربية والتعليم في العتبة الحسينية المقدسة , بهدف الاستعداد الكامل لفترة الامتحانات المقبلة.
وأضافت البياتي: ان البرنامج تضمن ورشة عمل بعنوان (التفوق الدراسي ) شملت المحاور التالية : كيفية إدارة الوقت واستثماره للوصول إلى الأهداف , أهم الوسائل التي تعين الطالب على التفوق وتذكر ما حفظه وعدم نسيانه , بعض النصائح المهمة للتخلص من التوتر أثناء الامتحانات وكيفية تجنب الملل والسرحان عند المذاكرة , بالإضافة الى التغذية السليمة وفوائدها للدماغ .
وقد قدمت الورشة نخبة من مدربات الشعبة (أفنان الأسدي , نورالهدى السعدي , ابتهال الخالدي, مروة النصراوي ) بحيث تم خلال البرنامج التأهيلي للامتحانات تغطية جميع الطالبات من الصف الرابع ,الخامس ,السادس لمدرسة الوارث النموذجية ، كما استمر البرنامج ليشمل كافة المراحل الدراسية في ثانوية ريحانة الوارث النموذجية .

مواضيع ذات صلة