قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

العتبة الحسينية تقيم محفلاً قرآنياً في الساحل الأيسر للموصل

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 24 كانون ثاني / يناير 2017 03:11 مساءً عدد الزيارات:135 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

إقامت وحدة الإعلام القرآني التعبوي التابع لدار القران الكريم في العتبة الحسينية المقدسة محافل قرآنية  في الساحل الأيسر للموصل بعد تحريره بشكل كامل من سيطرة داعش الارهابي.
وذكر مسؤول الإعلام القرآني التعبوي عمار الخزاعي: إن المحفل يأتي ضمن سلسلة من المحافل القرآنية التي يقيمها دار القرآن الكريم التابعة للعتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع القوات الأمنية والحشد الشعبي, حيث اقيم محافل قرآنياً في الساحل الايسر لمدينة الموصل بعد تحريره بشكل كامل.
وأوضح الخزاعي أن: مقاتلين من الشبك والتركمان شاركوا بتلاوة آيات من الذكر الحكيم خلال المحفل وقد أبدوا تفاعلاً كبيراً ودعوة للإستمرار بعقد هكذا محافل قرآنية لما لها من تأثير روحي لإعداد المجاهدين.
فيما قال آمر "سرية الثلاثون" للشبك والتركمان علاء فاضل دخيل إن: مشاركة المقاتلين في محافل قرآنية وممارسات دينية التي تقيمها العتبة الحسينية المقدسة يزيد من إصرار وعزيمة وثبات المقاتلين الابطال. 
واكد ان: لا فرق بين شيعي وسني وشبكي أو تركماني.. قرآننا واحد ونبينا واحد وهنا نحن اليوم نقاتل في ساتر واحد أيضا، وعلى هذه السواتر امتزجت دماؤنا سوية من أجل تحرير أراضينا.
فيما طالب المقاتلون بإقامة محفل قرآني كبير وواسع يقام في الحرم الحسيني بعد تطهير آخر شبر من دنس الإرهاب .
يذكر ان  وحدة الإعلام التعبوي القرآني قد أقامت نحو 50 محفلاً وأمسية قرآنية في جبهات القتال غالبيتها في خطوط الصد الأمامية ضد عناصر تنظيم داعش الإرهابي.

محمد رحمن المسعودي

مواضيع ذات صلة