قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

مشروع التعايش السلمي في جامعة تكريت

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 28 شباط / فبراير 2017 12:56 مساءً عدد الزيارات:409 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

ضمن برنامج التعايش السلمي الذي تبنته العتبة الحسينية المقدسة بالتنسيق مع مزار سلمان المحمدي عليه السلام قام وفد من قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة بزيارة جامعة تكريت حيث استقبل من قبل السيد رئيس جامعة تكريت وعمداء الكليات وعدد كبير من الأساتذة في الجامعة الذين رحبوا بحفاوة كبيرة وعبروا عن فرحتهم بوفد العتبة المقدسة مقدمين شكرهم وتقديرهم للوفد على هذه الخطوة المباركة معتبرين ان زيارة هذا الوفد يعد مكسبا كبيرا لهذه الجامعة.
وقال رئيس الوفد فضيلة الشيخ علي القرعاوي " في هذه الزيارة ناقشنا كثير من الأمور مع الاخوة في جامعة تكريت ونحن مقبلون في المستقبل القريب جدا على فتح افاق التعاون على مصراعيها مع هذه الجامعة".
وأضاف القرعاوي "تم الاتفاق مع الجامعة على إقامة نشاطات مشتركة متنوعة بين العتبة الحسينية المقدسة وجامعة تكريت موضحا ان بعض هذه النشاطات ستكون في العتبة المقدسة وبعضها الاخر سيكون في نفس الجامعة".
مبينا انه "تم دعوة الجامعة لزيارة العتبات المقدسة ونتيجة لما ابداه الاخوة في الجامعة من رغبة كبيرة لهذه الزيارة فانه سيتم ترتيب برنامج لتنظيم هذه الزيارات بشكل مستمر في الأيام القريبة القادمة".

عادل البجاري

مواضيع ذات صلة