قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

دورة متميزة في التصوير الفوتوغرافي تقيمها العتبة الحسينية

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 28 شباط / فبراير 2017 01:05 مساءً عدد الزيارات:132 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

أطلق معهد الامام الحسين عليه السلام للتدريب الاعلامي والفني في العتبة الحسينية المقدسة قسم الخطابة بالتعاون مع الجمعية العراقية للتصوير الفوتوغرافي الدورة الاولى بينهم في اساسيات التصوير الفوتوغرافي، لـ 60 مشتركاً اناث وذكور، في مجمع سيد الشهداء عليه السلام الخدمي.
اوضح "فيصل غازي السعدي مدير معهد الامام الحسين عليه السلام للتدريب الاعلامي والفني ان المعهد يسعى جاهداً لتطوير قدرات الشباب وزجهم بدورات تساعدهم في بناء افكار وافاق جديدة، حيث تم الاتفاق والتعاون مع الاستاذ غسان الربيعي رئيس الجمعية العراقية للتصوير فرع كربلاء المقدسة الذي ابدى استعداده لتقديم كل ما لديهم في خدمة العتبات المقدسة وافراد المجتمع".
بين "السعدي ان الدورة استمرت سبعة ايام بواقع ساعتين يومياً اضافةً الى يوم عملي واخر يوم كاختبار حيث سيتم من سيجتاز ومن سيبقى، كان عدد المشتركين أكثر من 60 مشترك من الذكور والاناث، مشيراً ان اليوم ما قبل الاخير كانت ورشة عمل في مدينة سيد الاوصياء.
جدير بالذكر ان رئيس الجمعية العراقية للتصوير قدم هدايا للفائزين الثلاثة الاوائل اصدار هوية الجمعية العراقية للتصوير مجاناً كذلك سيكون تقييم في نهاية الدورة وتمنح الشهادة بشقين اجتياز ومشاركة.

فيصل غازي

مواضيع ذات صلة