قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

مركز الحوراء يشارك في مهرجان يناصر الحشد الشعبي والقوات الامنية

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 07 آذار / مارس 2017 05:34 مساءً عدد الزيارات:134 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

شارك مركز الحوراء زينب عليها السلام في العتبة الحسينية المقدسة في مهرجان النصر الذي اقامته كلية التربية الانكليزية في جامعة كربلاء. 
وقالت مسؤولة مركز الحوراء زينب عليها السلام في العتبة الحسينية سارة محمد علي ان كلية التربية قسم اللغة الانكليزية نظمت مهرجاناً طلابياً يشيد بانتصارات الحشد الشعبي والقوات الامنية، وحضره رئيس جامعة كربلاء منير السعدي وعميد كلية التربية ورؤساء الأقسام وحشداً كبيراً من التدريسيين وطلبة الجامعة.
وأوضحت استهل الحفل بتلاوة آياتٍ عطرة من القرآن الكريم ووقفة تشريفية لإهداء سورة الفاتحة الى أرواح الشهداء الابرار وبعد ذلك القى رئيس الجامعة كلمة بصدد الدور المشرف و المواقف البطولية للحشد الشعبي والقوات الامنية تلتها عروضاً مسرحية وأناشيد صدحت بحب الوطن وبهجة الانتصار.
واضافت مسؤولة المركز ان من أبرز فقرات المهرجان الطلابيّ هو اقامة معرضاً لصور الشهداء، و كان لمركز الحوراء زينب عليها السلام الدور المميز في المعرض من خلال مشاركته بمجموعة قيّمة من إرث الشهداء العظماء المتمثلة بما تشرفنا بالحصول عليه من مقتنيات حملها الشهيد لحظة استشهادهُ وتركت الدماء الطاهرة ورصاصات الغدر الاثر عليها، كما اقمنا استعراضا صوريّا لأبرز المواقف البطولية والإنسانية لأبطالنا الغيارى والتي تم توثيقها من خلال الزيارات الميدانية لمركز الحوراء لعوائل شهداء الحشد الشعبي.
يذكر ان مركز الحوراء زينب عليها السلام يسعى من خلال نشاطاته المتعددة والمتنوعة الى تخليد وترسيخ البطولات والتضحيات الثرّة للشهداء الأبطال و الذين صانوا الوطن والمقدسات.

عماد بعو

مواضيع ذات صلة