قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

رعاية الشباب يستهدف طلبة المدارس الثانوية ضمن مشروعه الموسوم بـ ( التنمية الحسينية في مواجهة التحديات)

تاريخ الاضافة:الاثنين 20 آذار / مارس 2017 02:10 مساءً عدد الزيارات:107 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

برعاية الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة وضمن مجموعة من البرامج النوعية التي يتضمنها مشروع (التنمية الحسينية في مواجهة التحديات "1") الخاص بطلبة المدارس الثانوية، اقام مركز رعاية الشباب التابع لقسم النشاطات العامة برنامج (الانتماء المحمدي) والذي يشمل محاضرات تنموية وتثقيفية يوم  الاحد الموافق 19/3/2017م في اعدادية عبد الله ابن عباس.
وقال مدير مركز رعاية الشباب (محمد علي الربيعي) : ببركة الله اليوم اطلق مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة مشروع التنمية الحسينية في مواجهة التحديات رقم 1 والذي يستهدف طلبة مدارس المحافظة بمرحلتيها الاعدادية والمتوسطة وبالتعاون مع مديرية تربية كربلاء.
مبينا: هذا المشروع متضمن مجموعة برامج منها اقامة ورش عمل وندوات ومحاضرات تنموية  بالاضافة الى المسابقات معرفية ودينية وعقائدية الهدف منها تحفيز الطلبة على التفاعل مع هذا المشروع وجذبهم نحو المؤسسة الدينية.
واوضح الربيعي "شرعنا اليوم بأول محطة في اعدادية عبد الله بن عباس وكان التفاعل واضح وكبير من قبل الطلبة حيث قمنا بتقسيم الطلاب الى مجموعتين تم اعطائهم ورشة في ادارة الوقت وفي تطوير الذات .
وتقدم بالشكر الجزيل الى ادارة المدارس بتعاونها منقطع النظير مع المشروع الكبير ، وكذلك الشكر الى قسم الموارد البشرية لمساهمتهم بالكوادر التدريبة وتعاونهم اللامحدود مع هذا البرنامج وكذلك مديرية تربية محافظة كربلاء ومدارس الوارث 0في العتبة الحسينية المقدسة .
من جانبه تحدث مدير اعدادية عبد الله بن عباس الاستاذ ( علاء صالح عبدالله): "لا يخفى على الجميع ما للعتبة الحسينية المقدسة من دور في التواصل مع المدارس في المحافظة من اجل رفع مستويات الطلاب من خلال تقديمها المحاضرات التوعوية والتثقيفية والدينية في المدارس، اذ بادرت العتبة الحسينية المقدسة متمثلة بمركز رعاية الشباب بإقامة دورات تنمية بشرية وتطويرية لطلاب المرحلة الرابعة والخامسة، مؤكدا على اهمية هذا المشروع لما له من دور كبير في رفع الروح المعنوية للطالب داخل وخارج المدرسة .

رواد الكركوشي

مواضيع ذات صلة