قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

التربية والتعليم في العتبة الحسينية يحتفل بعيد الام

تاريخ الاضافة:الأربعاء 22 آذار / مارس 2017 02:40 مساءً عدد الزيارات:164 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

بمناسبة الذكرى السنوية لعيد الام وتثمينا لجهودها وتضحياتها في سبيل تربية أبنائها وحمايتهم اقام قسم التربية والتعليم التابع للعتبة الحسينية المقدسة صباح هذا اليوم الأربعاء 22/3/2017م في منطقة بين الحرمين الشريفين حفلا بهيجا لإحياء هذه المناسبة.
افتتح الحفل بتلاوة آيات مباركات من القران الكريم تلاها الطالب علي قصي من ثانوية اسباط الوارث وتضمن الحفل قراءة سورة الفاتحة لشهداء الحشد الشعبي والقوات المسلحة وقصيدة شعرية للتلميذ عباس علي من مدرسة الوارث الابتدائية انشودة بحق الام لمجموعة من تلميذات مدرسة الوارث الابتدائية للبنات وفي ختام الحفل تم تكريم 14 أماً من أمهات الشهداء لتضحياتهن ومواقفهن البطولية.
وقال رئيس قسم التربية والتعليم الأستاذ عبد الحميد الصفار "اليوم يقيم قسم التربية والتعليم في العتبة الحسينية المقدسة احتفالية بمناسبة عيد الام التي هي اعلى قيمة في الوجود لان الام مدرسة إذا اعددتها اعددت شعبا طيب الأعراق".
وأضاف الصفار "وفي هذه المناسبة أيضا سيتم تكريم عدد من أمهات شهداء الحشد الشعبي لان الاهتمام بالأم هو اهتمام بالمجتمع كله لان الام هي أساس المجتمع الام التي قدمت التضحيات لتربية أبناء هذا المجتمع ليكون مجتمعا صالحا ان شاء الله تعالى".

تحرير عادل البجاري
تصوير محمد الخفاجي

مواضيع ذات صلة