قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

120 شخصا سيُدرَّبون استعدادا لمهرجان ربيع الشهادة العالمي الــ13

تاريخ الاضافة:الخميس 23 آذار / مارس 2017 04:23 مساءً عدد الزيارات:145 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

اعلن قسم تطوير الموارد البشرية يوم الاربعاء عن تبنيه لإطلاق دورات تأهيلية لإعداد كوادر العلاقات التي ستقوم باستقبال ومرافقة ضيوف مهرجان ربيع الشهادة العالمي بنسخته الثالثة عشر والذي سينطلق في شهر شعبان المعظم من هذا العام.
إذ تم التواصل بين اللجنة التحضيرية لمهرجان ربيع الشهادة الثالث عشر وبين إدارة قسم تطوير الموارد البشرية التابع للأمانة العامة للعتبة  الحسينية المقدسة حول هذا الأمر بناءً على ما تملكه كوادر القسم من خبرات كبيرة في هذا المجال.
حيث كشف لنا الاستاذ منتظر النصراوي (معاون رئيس قسم تطوير الموارد البشرية) أن أولى الدورات ستنطلق في الايام القريبة القادمة والتي ستستمر لخمسة ايام بواقع 4 ساعات في اليوم على قاعة مجمع سيد الشهداء الخدمي.
واضاف النصراوي " ان الدورات ستضم 120 متدربا من كوادر العلاقات والتشريفات من العتبتين المقدستين الحسيينة والعاباسية التي ستُكلف باستضافة ومرافقة الضيوف وتقديم الخدمات لهم ايام المهرجان"  وتابع حديثه: "ستُقَدّم خلال هذه الدورات عدد من الورش المهمة التي سترتقي بمستوى اداء هذه الكوادر كــ(الاتكيت, العلاقات العامة,فن التواصل,لغة الجسد) وسيشرف على هذه الورش اربع مدربين من قسم تطوير الموارد البشرية والمعتمدين في مجالات التنمية البشرية".

إبراهيم السالم

مواضيع ذات صلة