قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

كرنفال الطالب المثقف في جامعات كربلاء الاهلية

تاريخ الاضافة:الاثنين 10 نيسان / أبريل 2017 01:40 مساءً عدد الزيارات:1785 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

ايمانا منها لدور الشباب المثقف واهميته في النهوض بواقع المجتمعات نحو الافضل  وبهدف ابراز هذا الدور الحيوي افتتح اليوم الاثنين 10 نيسان 2017م في كلية الصفوة الجامعة الاهلية (كرنفال الطالب المثقف) الذي تقيمه شعبة المهرجانات والمؤتمرات التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة ويستمر لمدة ثلاثة ايام.
ابتدأ اليوم الاول للكرنفال بتلاوة ايات عطرة من القران الكريم للقارئ رسوال العامري تلتها كلمة ترحيبية لعميد كلية الصفوة الدكتور كاظم الهلالي وكلمة العتبة الحسينية المقدسة القاها الاستاذ علي كاظم سلطان رئيس قسم النشاطات العامة وكلمة ممثل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محسن الفريجي وقصيدة شعرية للشاعر علي المنصوري.
تضمن المهرجان معرضا للكتاب واخر لعرض الغنائم التي حصل عليها لواء علي الاكبر (عليه السلام) في قتاله من الوية الحشد الشعبي التابع للعتبة الحسينية المقدسة ضد مقاتلي داعش الارهابية التكفيرية اضافة لمعرض لصور من حرب الدفاع عن المقدسات.
كما تضمن المهرجان في يومه الاول افتتاح خيمة التبرع بالدم لدعم الحشد الشعبي والقوات المسلحة والتي حملت شعار (شاركهم الحياة بتبرعك لهم بالدم) ولاقت اقبالا كبيرا من قبل الطلبة في الكلية.
حضر الكرنفال عميد كلية الصفوة وعدد من الاساتذة وجمهور غفير من الطلبة وعدد من الضيوف اضافة الى عدد كبير من طلاب وطالبات كلية المستقبل الجامعة الاهلية في محافظة بابل.

تحرير عادل البجاري
تصوير محمد الخفاجي

مواضيع ذات صلة