قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

ختام بطولة بطولة المرحوم (ابراهيم المتيم) الكروية ضمن مشروع شبابنا

تاريخ الاضافة:السبت 15 نيسان / أبريل 2017 02:09 مساءً عدد الزيارات:74 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

اختتم مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة البطولة الرياضية لشباب المقاهي وتاركي الدراسة في العاصمة بغداد – الزعفرانية والتي حملت اسم الفقيد الشاب (ابراهيم جعفر المتيم) مدير ممثلية المركز في ذي قار وعلى ملعب وزارة الشباب والرياضة.
وقال مدير المركز محمد علي الربيعي: اختتم مركز رعاية الشباب البطولة الرياضية في العاصمة بغداد الحبيبة وبجهود مباركة لممثلية بغداد مع شريحة الشباب مرتادي المقاهي وتاركي الدراسة في مدينة الزعفرانية مضيفا " حملت البطولة اسم الشاب ابراهيم المتيم الذي وافاه الاجل اثر حادث مؤسف وهو مدير ممثلية مركزنا في محافظة ذي قار،  وان الهدف من اقامة هذه البطولة هو تلبية متطلبات الشباب. وتوجيه بوصلة سلوكهم نحو الصلاح .
وبين الربيعي : كانت هنالك دعوة وجهت لوالد الفقيد وتم تكريمه بدرع حمل اسم البطولة وهذا جزء من برنامج الوفاء لدماء الشهداء المندرجة تحت المشروع الكبير شبابنا.
فيما بين مدير ممثليه مركز رعاية الشباب في بغداد (ثائر البصيصي) اليوم ولله الحمد تم اختتام البطولة الرياضية الموسومة باسم المرحوم ابراهيم المتيم التي  انطوت تحت مشروع شبابنا هذا المشروع الذي تضمن عدة برامج ونشاطات شبابية هدفها الارتقاء بواقع الشباب وتوجيههم نحو الاتجاه الصحيح ، وان الهدف من اقامت هذه البطولات الرياضية هو الاخذ بيد الشباب وانتشالهم من هذه الاماكن التي تكون مؤثرة عليهم في المستقبل كشرب الأركيلة والسكائر والادمان على الانترنت وبعض الممارسات غير اللائقة بهذه الفئات العمرية الذين يشكلون الاغلبية في المجتمع .
مشيرا : تم تشكيل 16 فريق من منطقة الزعفرانية تنافسوا فيما بينهم ، واستمرت البطولة لعدة اسابيع لتصل الى الختام على ملعب مركز وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع لجنة الشباب والرياضة في منطقة الزعفرانية .
هذا وتم توزيع الهدايا على الفرق المشاركة كافة بالاضافة الى كؤوس البطولة للمراكز الثلاثة الاولى".

غسان العكابي

مواضيع ذات صلة