قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

طلبة كلية الامام الكاظم الجامعة - واسط يؤدون قسم التخرج في حضرة الامام الحسين عليه السلام

تاريخ الاضافة:الأحد 16 نيسان / أبريل 2017 04:02 مساءً عدد الزيارات:157 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

ردد طلبة كلية الامام الكاظم (عليه السلام) للعلوم الاسلامية الجامعة / واسط قَسَم تخرجهم في الصحن الحسيني الشريف معاهدين الله تبارك وتعالى والامام الحسين عليه السلام ان يوظفوا شهاداتهم من اجل الانسانية والخير .
هذا وقد سبق ترديد قسم التخرج كرنفال احتفالي في قاعة خاتم الانبياء ابتدأ بآيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء الذين سقطوا للدفاع عن ارض العراق الحبيب بالاضافة الى كلمة عمادة الكلية و كلمة الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة القاها فضيلة الشيخ (مصطفى مصري العاملي)فضلا عن عرض فيلم صوري لمجمل نشاطات المركز ومشاركة لفرقة انشاد العتبة الحسينية المقدسة بموشحات حسينية تغنت بحب اهل البيت عليهم السلام .
وقال معاون عميد كلية الامام الكاظم(عليه السلام)(احمد صبر ): دأبت كلية الامام الكاظم عليه السلام للعلوم الاسلامية الجامعة في واسط على اقامة حفل تخرجها وبالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة متمثلة بمركز رعاية الشباب كي تمتزج فرحه تخرج طلبتنا الاعزاء في انفاس الامام الحسين عليه السلام وملائكة الله المقيمين في هذا المشهد المبارك لكي لا نترك طلبتنا في فراغ يؤدي الى اقامة حفلات تخرجهم خارج الذوق والمألوف .
مبينا: هم اليوم يرددون قسم تخرجهم من جوار سيد الشهداء معاهدين الله تعالى والامام الحسين عليه السلام ان يكونوا جنودا اوفياء لخدمة الدين والمذهب ويجسدوا ما حصلوا عليه من علوم ومعارف الى مجتمعهم لانهم سوف ينتقلون من الواقع الدراسي والنظري الى الواقع العملي واقع خدمة العراق وتطبيق ما تعلموه من علوم اسلامية وبذلك يكونوا عناصر فاعلة في مجتمعاتهم .
وجدير بالذكر قدم مركز رعاية الشباب درع تذكاري لعمادة الكلية وكذلك شهادات تهنئة وهدايا تذكارية من بركات الامام الحسين (عليه السلام) الى كافة الطلبة المتخرجين.

غسان العكابي

مواضيع ذات صلة