قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

كلية من جامعة كربلاء تردد عهد التخرج في الصحن الحسيني الشريف

تاريخ الاضافة:الخميس 27 نيسان / أبريل 2017 11:07 صباحاً عدد الزيارات:86 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

ردد خريجو كلية التمريض- جامعة كربلاء عهد تخرجهم بجوار المولى ابي عبد الله الحسين عليه السلام يوم أمس الأول الثلاثاء الموافق 25/4/2017م ضمن برنامج (نقطة تحول) الذي ينظمه مركز رعاية الشباب للاحتفاء بالطلبة الخريجين من جامعات ومعاهد العراق، واقيم هذا الحفل بالتعاون مع قسم تطوير الموارد البشرية، اذ شهدت قاعة خاتم الانبياء ورشة تنموية  بعنوان التحفيز الذاتي للمدرب (صفاء السيلاوي ) تطرق من خلالها على كيفية تنمية القدرات وماهي الدوافع التي يمكن ات توصلك الى الاهداف التي رسمتها في الحياة وكيفية رسم مشروع ما بعد التخرج للوصل الى الغايات المطلوبة .

وقال عميد كلية التمريض الاستاذ الدكتور(علي كريم خضير ) : "ان فكرة ترديد العهد في الصحن الحسيني الشريف هي فكرة جديدة تقدمها العتبة الحسينية المقدسة الى كليتنا ونحن اليوم طلبة وأساتذة نردد عهد التخرج والولاء المطلق الى الامام الحسين عليه السلام ان نعمل ما بوسعنا خدمتا للمجتمع العراقي كافة .
مبينا: نحن جميعنا حسينيون ومرتبطون بالأمام الحسين وبمبادئ الثورة الحسينية التي نادى بها الامام الحسين عليه السلام وخصوصا ان الطلبة المتخرجين قد تحولوا من التطبيق النظري الى الجانب العملي الخدمي وهذا العهد هو التزام لهم في مسيره حياتهم وتعاملهم مع المريض.
فيما تحدثت الدكتورة (فاطمة مكي الحكيم  ): "نشكر العتبة الحسينية المقدسة لأتاحتها هذه الفرصة لنا ولطلبة كليتنا ان يرددوا عهد التخرج من جوار سيد الشهداء وخصوصا نحن اول كلية من جامعة كربلاء نردد عهد التخرج والولاء الحسيني والى اهل البيت عليهم السلام كون مهنتنا هي مهنة مختصة بالرحمة الالهية ونعاهد الامام الحسين عليه السلام ان نطبق منهج ال البيت عليهم السلام وسائرون على طريق الولاية ".
وفي الختام اهدى مركز رعاية الشباب درع الى عمادة كلية التمريض بالاضافة الى توزيع بطاقات التهنئة وهدايا على الطلبة الخريجين.

رواد الكركوشي - غسان العكابي

مواضيع ذات صلة