أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

بحضور الامين العام gلعتبة الحسينية المقدسة السيد جعفر الموسوي مركز الارشاد الاسري يحتفي بتخرج الدورة الثانية من معهد الاسرة المسلمة، وذلك صباح يوم أمس السبت المصادف 14 / رمضان / 1438هــ وعلى قاعة سيد الاوصياء (عليه السلام). 
وقالت ميرفت آل طعمة المعاونة الإدارية في المركز في حديث خاص لها: انطلاقا من اهمية الاسرة ودورها الكبير والمسؤولية التي تقع على عاتقنا في اصلاح الاسرة ومساعدتها كي تنهض لمواجهة التحديات المختلفة كانت فكرة افتتاح معهد الأسرة المسلمة واليوم ومزامنة مع ولادة الامام الحسن المجتبى (عليه السلام) أقمنا احتفالية لمناسبة تخرج الدورة الثانية للمعهد، واعلان نتائج الفائزات الاوائل وفق اختبارات اقامها المركز لتحديد الاوائل بالإضافة الى تقديم شهادة مشاركة لهن وكان عدد المشاركات 66 مشاركة.
وافادت آل طعمة " تعتبر الأسرة اللِّبنة الأساسيّة في بناء المجتمع فهي كالخليّة الحيّة، وهي أوَّل وعاء تربوي وثقافي يَحتَضِن الأبناء، وهي البيئَة الأولى فقوّة تماسُك المجتمع أو ضعفه هوَ تماسُك الأسرة، لذا كان من الضروري الاهتمام بها لا سيما ان المرآة تعتبر العمود الفقري.
هذا وقد شارك السادة نائب الأمين العام السيد أفضل الشامي والشيخ علي الفتلاوي مسؤول الشؤون الفكرية في العتبة الحسينية في حفل توزيع الجوائز والشهادات التقديرية.

سُرى الجليحاوي

التالي السابق