أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

اختتم مركز رعاية الشباب التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة مجموعة من دوراته والتي شرع بها منذ بداية الشهر الجاري وجاءت استثمارا لأيام العطلة الصيفية، ويعلن عن استعداده لأطلاق باقة جديدة بعناوين متنوعة وبكافة المجالات التي تهم شريحة الشباب بصورة مباشرة.
وبحسب تصريح مدير المركز الاستاذ (محمد علي الربيعي) الذي اوضح قائلا: "استثمارا لأيام العطلة الصيفية وضرورة شغل اوقات الشباب بشيء مفيد ونافع بإمكانهم الاستفادة منه في حياتهم اليومية والمستقبلية ورسم المسارات الصحية نحو تحقيق نجاحاتهم والأهداف المرجوة، عمد مركز رعاية الشباب على اطلاق مجموعة من الدورات منقسمة بين تنموية واعلامية وفنية ومهنية لضمان استفادة اكبر عدد من الشباب ولكلا الجنسين.
مبينا" تم اختتام هذه الدورات ومنها ختام دورة تنصيب النانو ستيشن بمشاركة ما يقارب 25 شابا وهي تعتبر من الدورات الفنية وختام دورة الفوتوشوب النسوية ودورة صناعة وتحرير الخبر لمجموعة من الشباب الذين يرغبون بالخوض في المجال الاعلامي".
مؤكدا: في الايام القليلة القادمة سوف يشرع مركز رعاية الشباب بإطلاق دورات اخرى وبعناوين جديدة ومتنوعه بالإضافة الى الدورات المستمرة حاليا كدورة فن الحلاقة وغيرها من الدورات التي نعمل عليها والتي تساعد الشباب وترفدهم كي تحسن مستواهم المادي ومصدر عيش لهم.

يذكر ان مركز رعاية الشباب مشروع انطلق من العتبة الحسينية المقدسة لإنتاج البرامج الهادفة للشباب بشريحتيه الاكاديمية وغير الاكاديمية ضمن مفردات وفعاليات وطنية ودينية متنوعة ثقافيا ومعرفيا بهدف التأثير في الشباب عقائديا وفكريا.

رواد الكركوشي - غسان العكابي

التالي السابق