أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

زف لواء علي الأكبر (عليه السلام) – اللواء 11 في الحشد الشعبي والتابع للعتبة الحسينية المقدسة للعراقيين بشرى تحرير قضاء تلعفر بالكامل من سيطرة داعش الارهابي.
وقال آمر لواء علي الأكبر وكالة الحاج علي كريم :" نزف لكل العراقيين والى المرجعية الدينية العليا بشرى تحرير تلعفر بالكامل ، حيث شرعت قواتنا هذا اليوم نحو الاهداف المرسومة.
واضاف :" استطاعت قواتنا من تحرير 4 احياء متبقية من القضاء وبذلك تم تحرير مدينة تلعفر بما فيها الاحياء والقرى المحيطة بها.
كما اعلن أعلن الحسناوي وفي سياق متصل عن الخسائر التي كبدها اللواء لعصابات داعش الارهابية خلال عمليات تحرير تلعفر.
وقال الحسناوي في تصريح خاص له: " تم قتل اكثر من 240 داعشيا واسر العديد منهم فضلا عن جرح اكثر من  400 اخرين فيما لاذ القسم الاكبر منهم بالفرار عن طريق العياضية بإتجاه الشمال.
واضاف الحسناوي :" تمكنا من الاستيلاء على العديد من الآليات التي تحمل اسلحة ساندة فضلا عن الاستيلاء على دبابة 72 والعثور على 10 صواريخ طائرات بالإضافة الى العثور على 3 مصانع للتفخيخ و 3 معامل لتصنيع الهاونات والقاذفات.
وتابع الحسناوي :" تم العثور على مركز اتصالات تابع للعدو ، مبينا بأن خرافة داعش قد انتهت بتحرير قضاء تلعفر ، مشيرا الى انه سوف يتم العمل على ارجاع جميع النازحين الى ديارهم في القريب العاجل.

وكالات

التالي السابق