أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

أقامة العتبة الحسينية المقدسة شعبة المدارس الدينية في قسم النشاطات العامة وبالتعاون مع جمعية ريحانة المصطفى الخيرية حفلها الختامي والخاص بالدورات الصيفية وتحت شعار الامام المهدي (عجل الله فرجه الشريف) نور الله يستضاء به.
وتحدث الشيخ علي القرعاوي مسؤول شعبة المدارس الدينية في العتبة الحسينية عن هذا الحفل قائلاً: دأبت العتبة الحسينية المقدسة على الاهتمام بالمشاريع العمرانية من ابنية مدرسية ومستشفيات ومباني مختلفة، كذلك اهتمت العتبة ايضاً في مشاريع بناء ذات الانسان وبناء شخصية الانسان، ونحن اليوم هنا نشهد ذلك في حفل ختام الدورات الصيفية في مدينة بلد العزيزة والذي له نكهة خاصة حيث أقيم في مرقد الامام السيد محمد بن الامام علي الهادي عليما السلام، اليوم تم تخرج اكثر من 1500 طالب و750 طالبة تلقو دروس في الفقه والعقائد والأخلاق، هذه بالواقع دروس تبني شخصية وثقافة الانسان وان شاء الله عام بعد عام تزداد هذه الاعداد وهذه المشاريع برعاية العتبة الحسينية المقدسة.
كما تقدم السيد ميثم محمد الربيعي مدير مؤسسة بركات حامي الجار للثقافة والإرشاد بالشكر الجزيل لأدارة العتبة الحسينية وسماحة الشيخ الكربلائي وشعبة المدارس الدينية على متابعتهم ودعمهم المستمر لهكذا مشاريع.
هذا وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا والجوائز على الطلبة المتفوقين وايضاً الأساتذة الاكفاء الذين ساهموا في إتمام ونجاح تلك الدورات.

 

تصوير: محمد الخفاجي

 

التالي السابق