أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

برعاية الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة وضمن اهداف مركز الشباب الساعية الى استقطاب الشباب وجذبهم الى المؤسسة الدينية من مختلف محافظات العراق، اطلق المركز التابع الى قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة بطولة كروية ضمن برنامج الوفاء لدماء الشهداء المنضوي تحت مشروع شبابنا لتاركي الدراسة ومرتادي المقاهي، في ناحية الحمزة الغربي.
وقال مدير ممثلية مركز رعاية الشباب في محافظة بابل (احمد الزاملي): قمنا بزيارة البطولة الرياضية المقامة في ناحية الحمزة الغربي وبأشراف ممثلية  بابل لمركز رعاية الشباب  حيث كان لقاء مثمرا مع الاخوة القائمين عليها.
موضحا : شارك في هذه البطولة اكثر من 20 فريق من الشباب مرتادي  المقاهي وتاركي الدراسة ، ما لوحظ على هذه البطولة هو الارتياح الكبير لكل الفرق المشاركة فضلا عن التفاؤل في مجرياتها وادارتها، و كذلك تميزها بالحضور الكبير من قبل بعض الشخصيات والشباب باعتبارها البطولة الاولى من نوعها في تلك المنطقة .
مستطردا بالقول :"تم اللقاء باللاعبين ولجنة الحكام وجرى الحديث معهم  وان هنالك بطولات جديدة ستقام ايضا في هذه  المنطقة وبرعاية مركز رعاية الشباب  لتنطلق المباراة الاولى بقراءة سورة الفاتحة الى الشهداء  جميعا .
والجدير بالذكر ان جميع الفرق المشاركة تحمل اسماء لشهداء الحشد الشعبي المقدس.

رواد الكركوشي - غسان العگابي

التالي السابق