أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

اختتم مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة البطولة الرياضية لخماسي كرة القدم وبالتعاون مع مديرية شباب ورياضة كربلاء والمندرجة ضمن المشروع الكبير (شبابنا) الخاص بالشباب مرتادي المقاهي وتاركي الدراسة ضمن برنامج الوفاء لدماء الشهداء، وعلى قاعة الحكيم الرياضية.
وقال الاستاذ معاون مدير شباب ورياضة كربلاء المقدسة (عامر عبد عون عامر): نشكر العتبة الحسينية المقدسة على هذا التعاون المشترك باعتبارها الجهة الراعية الى هذه النشاطات الشبابية في المحافظة وأنها خطوة جيدة لاحتواء هؤلاء الشباب لان اغلب الشباب اليوم نراهم يرتادون المقاهي بشكل كبير وملحوظ وهذا له انعكاسات كبيرة على المحافظة باعتبارها مدينة دينية.
مبينا: امتازت هذه البطولة بالحضور المتميز والتفاعل الكبير فضلا عن روح التنافس الحر بين الفرق المشاركة واضفاء صورة لائقة كونها تحمل اسم من اسماء الشهداء الذين بذلوا أغلي ما يملكون اتجاه نجاح هذه البرامج وديمومتها.
مسترسلا: وان هذا المشروع يحمل الكثير من الرسائل بأن هناك يد ترعى الشباب وتقف على احتياجاتهم وتصحيح مساراتهم وبالتالي توجيههم بالشكل الذي يلائم واقعنا وما يمر به البلد من ظروف حرجة ربما تحتاج منا وقفة بصف واحد.
وفي ختام البطولة تم توزيع الهدايا والجوائز على الفرق الفائزة بالمراكز الثمانية الاولى بالمراكز الاولى.
يشار الى ان عدد الفرق المشاركة بلغت 32 فريق بما يعادل 320 شاب من مختلف مناطق المحافظة.

رواد الكركوشي

التالي السابق