أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

متابعة لتطور الاعمال في مشروع مستشفى الامراض السرطانية زار المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي والوفد المرافق له مقر مشروع المستشفى للاطلاع على مراحل تقدم الاعمال وتم عقد لقاء مع الكادر الهندسي المشرف على المشروع.
قال محمد حسن عبد المهندس المقيم لمشروع مركز الامام الحسين عليه السلام لمعالجة الاورام السرطانية الذي تشرف عليه العتبة الحسينية المقدسة: "ان المشروع يشتمل على عدة بنايات كصالات علاج وغرف سكن للمرضى والاطباء وردهات مختلفة ، مبينا ان المشروع يقع على مساحة تقدر بإثني عشر دونما وبنسبة انجاز وصلت الى ثمانية واربعين بالمئة لحد الان.
وجاءت تصريحات المهندس عبد خلال تفقد المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي للمشروع للاطلاع عن اخر ما تم انجازه من قبل الكوادر الهندسية والفنية.
واضاف المهندس عبد: ان هناك عدة تحديات تواجه انجاز مشروع الاورام السرطانية في كربلاء منها الازمة المالية التي اثرت على المشاريع العمرانية والخدمية والصحية في البلاد ، مبينا ان جهود العتبة الحسينية المقدسة ساهمت بتذليل الصعاب ومواجهة التحديات لتتقدم بخطوات ثابته لإنجاز المشروع".

 

التالي السابق