أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

انهى منتسبي قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة كافة الاستعدادات ضمن الخطة المعدة مسبقا لنجاح الزيارة الاربعينية , وتأتي هذه الاستعدادات نظراً لتوافد إعداد كبيرة من الزائرين ومن كافة أرجاء المعمورة. 
وقال رئيس قسم الصيانة الحاج كريم الانباري: ان الهدف من هذه الاستعدادات المبكرة هو الحرص على توفير المناخ المناسب لأداء مناسك ومراسيم الزيارة بسهولة ويسر في داخل ‏حرم الامام الحسين (عليه السلام) وخارجه .
مضيفاً " ان قسم الصيانة يعمل على مدار السنة لحل كافة المشاكل العالقة والمعوقات الخاصة بالزيارات المليونية ويستعد بشكل خاص عند الدخول بشهر صفر الخير فزيارة اربعينية الإمام الحسين(عليه السلام) من الزيارات المليونية التي تشهدها محافظة كربلاء المقدسة، كان لزاماً أن يأخذ قسم الصيانة الاستعدادات لهذه الزيارة، رغم أنّ مدينة كربلاء مزدحمة طيلة أيام السنة، ولكن لهذه الزيارة خصوصية من حيث أهمّيتها، لتوافد أعداد هائلة من الزائرين من داخل العراق وخارجه.
ومن الجدير بالذكر ان قسم الصيانة يقوم بالعديد من الاعمال على مدار العام فهو يضطلع بمختلف الاعمال التي تخدم اقسام العتبة الحسينة المقدسة المتعددة اضافة الى خدمة الزائرين الذين مازالوا يتوافدون على المدينة للمشاركة بزيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام)

 

التالي السابق