أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

شهدت جامعة وارث الأنبياء عليه السلام عقد اللقاء الأول لبحث الأمور العلمية والإدارية وبرعاية وحضور المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وممثل العتبة المطهرة في الجامعة السيد افضل الشامي ورئيس الجامعة وعمداء الكليات والكوادر التدريسية والإدارية.
وقال المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في كلمة له: ان " العتبة الحسينية المقدسة ليس لها غاية مادية في إنشاء هذه الجامعة بل غايتها هي إثراء الواقع العلمي في البلاد " .
وبين سماحته أهمية رفع اسم جامعة وارث الانبياء عليه السلام لتكون نموذجا يحتذى به .
من جهته بين ممثل العتبة الحسينية المقدسة في جامعة وارث الانبياء عليه السلام السيد أفضل الشامي: " ضرورة تكوين فريق عمل في جامعة وارث الأنبياء للنهوض بهذه الجامعة للوصول للهدف المنشود وتكوين جامعة رصينة في محافظة كربلاء المقدسة".
فيما قال رئيس جامعة وراث الانبياء الدكتور الاستاذ طالب حسن موسى:  ان " اختيار الكوادر التدريسية والادارية تم وفق ضوابط وشروط اعدتها العتبة الحسينية المقدسة للارتقاء بمستوى الجامعة العلمي وهذا ما جاء في اهدافها".
فيما ذكر الدكتور خميس بندر عميد كلية التمريض: ان "الدور الذي تقدمه العتبة الحسينية المقدسة للجامعة هو حافز كبير لان يكون هنالك عطاء مستمر للارتقاء بواقع علمي يليق باسم العتبة المقدسة".

 

امير الهاشمي

التالي السابق