أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

أقام قسم تطوير الموارد البشريّة في العتبة الحسينيّة المقدّسة ورشتيْن تدريبيتيْن لمنتسبي العتبة العسكريّة المطهّرة، وكانت الأولى بعنوان الثقة بالنفس قدّمها لهم الأستاذ حسام گمبر والثانية بعنوان فنّ التواصل قدّمها الأستاذ مهدي السعدي.

وقد أبدت إدارة العتبة العسكريّة المطهّرة كلّ التسهيلات لغرض إنجاح الدورتيْن، ومن ناحية أخرى فقد أبدى مسؤولو ومنتسبو العتبة العسكريّة المطهّرة التواصل والتفاعل الإيجابي مع المدرّبين، وقد كانت لنا بعض اللقاءات مع كادر العتبة العسكريّة المطهّرة:

إذ قال السيد علي البلداوي قارئ ومؤذن العتبة العسكريّة المطهّرة: لقد كانت الدورتان ناجحتيْن جداً، وقد تخلّلت دروساً مليئة بالعبر والحكم، متمنّين على العتبة الحسينيّة المقدّسة أن تكرّر مثل هذه الدورات.

والتقينا بالشيخ عبد الغفار سجاد المالكي مسؤول الشؤون الدينية في العتبة العسكريّة المطهّرة، الذي عبّر عن شكره وامتنانه للجهود المباركة المبذولة من قبل العتبة الحسينيّة المقدّسة لتطوير قابليات المنتسبين في كلّ العتبات، وأضاف المالكي: لقد كان التفاعل بين المدرّبين والمتدرّبين بشكل رائع، وكان عدد المشاركين في الدورة 16 منتسب من أقسام العتبة العسكريّة المطهّرة.

وقال السيد عباس الشرع مسؤول هيئة المواكب في العتبة العسكريّة المطهّرة: لقد كنّا بأمسّ الحاجة لمثل هذه الدورات التي تسدّ فراغاً كبيراً لدينا، لذلك نتمنى أن تُعاد مرّة أخرى وبعناوين أخرى.

وقد قال المنتسب في قسم حفظ النظام في العتبة العسكريّة المطهّرة علي قاسم سليم الشهيلي: نشكر العتبة الحسينيّة المقدّسة كلّ الشكر على إتاحة هذه الدورات المثمرة، ونطمح أن تُشرق علينا إشراقات أخرى وفي مجالات متعدّدة.

ومن ناحية أخرى تحدّث إلينا الأستاذ مهدي السعدي مسؤول وحدة العلاقات والإعلام لقسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينيّة المقدّسة: لقد قدّمت لهم ورشة تدريبيّة في فنّ التواصل، وكانت ردود الفعل جداً إيجابية من قبل منتسبي العتبة العسكريّة المطهّرة، وكذلك قدّم زميلي الأستاذ حسام كمبر دورة في الثقة بالنفس. وأضاف السعدي: ونحن بدورنا نشكر إدارة العتبة العسكريّة المطهّرة لتقديم التسهيلات لنا واحتضاننا لإقامة مثل هذه الدورات.

 

تحرير: عبدالرّحمن اللامي

 

 

 

التالي السابق