قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

أنهى مركز رعاية الشباب التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة دورة تطوير اللغة الإنكليزيّة التي استمرّت خمسة أيام.
وكانت الفئة المستهدفة بهذه الدورة هم من السلك التربوي والتعليمي، ممّن يزيد مستواهم على المتوسّط في إجادة اللغة الإنكليزيّة، وقد تحدّث إلينا الأستاذ (عدي الميّالي) استاذ اللغة الانكليزية والمشرف على الدورة قائلاً: كانت الدورة معنيّة بإيضاح طرق التدريس الحديثة الناجحة لمادة الإنكليزيّة مضافاً لتعلّم المفردات والقواعد الإنكليزيّة، ولقد كان التفاعل والتجاوب مع مراحل الدورة راقٍ جداً، وكانت ردود الأفعال إيجابيّة بشكل كبير.
وقد عبّرت بعض الأخوات من المتلقّيات عن شكرها وامتنانها للعتبة الحسينيّة المقدّسة لرعايتها مثل هذه الدورات التي يحتاجها أفراد المجتمع كثيراً، إذ قالت: لقد كانت الدورة ممتازة فقد تعلمنا في خمسة أيام الكثير من القواعد والمفردات، ولقد أبدع الاستاذ (عدي الميالي) في طريقة إيصال المعلومة إلينا، وكنّا نتمنّى أن يكون وقتها أكثر من خمسة أيام لتكون الفائدة أكثر وأوفر.
وتجدر الإشارة أنّ قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة بشعبه المتعدّدة يقدّم الخدمات الجزيلة لشرائح المجتمع كافّة.

 

تحرير: عبد الرحمن اللامي
تصوير: محمد الخفاجي

التالي السابق