قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

تواصل الطواقم الهندسية العمل في ثانوية أولاد مسلم للأيتام الواقعة في منطقة البوبيات في كربلاء المقدسة بوتيرة متسارعة من أجل إكمال جميع الأعمال في المشروع قبل بداية العام الدراسي القادم حيث وصلت نسب الإنجاز في المشروع الى أكثر من (75%).
وذكر السيد سعد الدين البناء المشرف العام على مدارس الأيتام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة: بتوجيه من قبل سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة بضرورة الاعتناء بهذه الشريحة المهمة شريحة الأيتام، لاسيما ممّن فقدوا معيلهم دفاعا عن العراق ومقدساته، لذا كان لزاماً على العتبة الحسينية المقدسة تشييد مجموعة من المدارس التي تعنى بالأيتام، مشيرا الى أنّ ثانوية أولاد مسلم للأيتام شُيّدت على مساحة تقدر بـ (1250) متر مربع وتقع في منطقة البوبيات في كربلاء المقدسة.
وأضاف البناء: أن نسب الإنجاز في المشروع وصلت الى أكثر من (75%) ومن المؤمل أن تفتح أبوابها بداية العام الدراسي القادم، اذ تحتوي على (30) صفا مجهزا بجميع الوسائل التعليمية والتوضيحية والمختبرات.
وقال موضحا: أن هذه المدرسة تُعدّ الأولى من نوعها على مستوى العراق، كونها بنيت وفق الطرز المعمارية الحديثة، وما تضمّه من مرافق علمية متطورة.
ويذكر أن العتبة الحسينية المقدسة شَيّدت عددا من المدارس التي تعنى بشريحة الأيتام سواء التي دخلت للخدمة او التي هي قيد التنفيذ ومنها ثانوية أولاد مسلم في منطقة البوبيات في كربلاء.


تقرير: كرار الوزني

متابعة: عبدالرحمن اللامي

التالي السابق