أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام

يقيم قسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينيّة المقدّسة وبالتنسيق مع مركز رعاية الشباب التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة دورة بأساسيّات اللغة الإنكليزية في مجمّع سيد الشهداء.

وتقول التدريسيّة في كليّة المعارف الأستاذة مدرّبة الدورة (فاطمة ميثم فائز) في بيان تفاصيل الدورة: هذه الدورة تتكوّن من أربع مجموعات من النساء من محافظة كربلاء المقدّسة، مجموعتان في الصباح ومجموعتان في المساء، وعلى مدى ستّة أيام، وبواقع ساعتيْن في كلّ يوم للمجموعة الواحدة.

وأضافت الأستاذة فاطمة: إنّ الهدف من الدورة هو الارتقاء بمستوى شريحة النساء في كربلاء المقدّسة باللغة الإنكليزيّة فهماً ونطقاً، فهي دورة في أساسيات اللغة الإنكليزيّة، ونأمل من المشتركات أن يستفدن منها في النهاية.

وتجدر الإشارة أنّ قسم تطوير الموارد البشرية هو أحد الأقسام التابعة للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة الذي تأسس عام 2011م, وهو يُعنى بالدرجة الأساس بتأهيل كوادر ومنتسبي العتبة الحسينية من خلال إقامة برامج تطويرية كالدورات التدريبية تخصصية كانت أو عامة والنشاطات الفكرية والإنسانية البنّاءة والملتقيات والتجمعات الثقافية الهادفة.

 

 

حوار: علي السلامي

تصوير: محمد الخفاجي

تحرير: عبدالرحمن اللامي

التالي السابق