قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

مركز الارشاد الاسري في الديوانية يقيم مهرجان المنتظرات السنوي ودورهن في عصر الغيبة

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 09 حزيران / يونيو 2015 04:32 مساءً عدد الزيارات:512 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

اقام مركز الارشاد الاسري في الديوانية التابع للعتبة الحسينية المقدسة مهرجان المنتظرات السنوي تحت شعار(المرأة ودورها في عصر الغيبة) الذي يسلط الضوء على القضية المهدوية ودور المرأة في الانتظار في عصر الغيبة.
وقال السيد (محمد الفؤادي ) مسؤول المركز بمناسبة مولد الامام المهدي المنتظر( عجل الله تعالى فرجه الشريف) اقيم هذا المهرجان السنوي بحضور اكثر من( 250 )امرأة من المحافظات (كربلاء المقدسة - النجف الاشرف - الحلة - السماوة - الديوانية واقضيتها ونواحيها،مبينا ان الهدف من اقامة هذا المهرجان هو اعطاء محاضرة قيمة عن دور المرأة في عصر الغيبة وما هي الواجبات الشرعية الواقعة عليها في هذه المرحلة؟
هذا وتخلل المهرجان عروض مسرحية لمختلف المحافظات واوبريت عن الولادة المباركة, ليختتم المهرجان بتكريم الضيوف والفتيات المشاركات في المهرجان المبارك.
يذكر ان مركزُ الإرشاد الأسري في الديوانية التابع للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة اقام العديد من الفعاليات من خلال أقسامه التخصصية في علم النفس والاجتماع والتنمية البشرية والقانون والتدريب، وتطوير المهارات الفردية من قبل كفاءات مختصة وخبراء تقديم خدماته للمواطنين مجانا وذلك بهدف تطوير الفرد والأسرة عن طريق إقامة المحاضرات التثقيفية والندوات وورش العمل المتنوعة.

منقول

مواضيع ذات صلة