قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

العتبة الحسينية المقدسة في زيارة تفقدية لعوائل الجرحى والشهداء

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 16 حزيران / يونيو 2015 04:18 مساءً عدد الزيارات:1358 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

زار وفد من العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية عوائل الشهداء للأحداث الاخيرة في قضاء بيجي وجرحى المواجهات البطولية في حرب العراق ضد الزمر الارهابية .
هذا وقد تحدث الحاج فاضل عوز رئيس الوفد لموقع النشاطات العامة بأن الزيارة كانت لمحافظتي البصرة والعمارة والتي استمرة يومين وحتى ساعات متأخرة من الليل لتفقد عوائل الابطال الاشاوس الذين سطروا لنا بدمائهم وجراحهم اروع ملاحم وقصص البطولة العظيمة .
كما بين الحاج عوز ان الوفد قام بزيارة تلك المدن لتقديم التعازي الى عوائل الشهداء والتمنيات بالشفاء العاجل لجرحانا الابطال ونقل الحاج عوز تعازي سماحة الامين العام للعتبة الحسينية والأمين العام للعتبة العباسية وقدم لذوي الشهداء والجرحى راية الامام الحسين عليه السلام تقديرا للتضحيات التي قدمها هؤلاء الابطال بالإضافة الى مبالغ نقدية لذوي الشهداء والجرحى مع هدايا رمزية مقدمة من الأمانتان العامتان للعتبتين  الحسينية والعباسية المقدستان .
هذا وقام الوفد ايضاً بزيارة الى الجرحى الراقدين في المستشفيات لتمني الشفاء العاجل لهم والتأكيد على دور المرجعية العليا في رعاية ابنائها من ابطال الحشد الشعبي الذين لبو ندائها لنصرة الوطن وتطهيره من براثم الارهاب الكافر .
تصوير : محمد الموسوي

 

مواضيع ذات صلة