قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

حشود المؤمنين تؤدي صلاة العيد عند العتبتين المقدستين ، وتدعو إلى نصرة الحشد الشعبي المقدس والقوات الأمنية

تاريخ الاضافة:السبت 18 تموز / يوليو 2015 01:43 مساءً عدد الزيارات:595 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

عد أن أعلن مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله الوارف) أن يوم السبت ( 18 تموز 2015 م) الموافق للأول من شوال المعظم 1436هـ هو أول أيام عيد الفطر المبارك حتى تهافت الناس من كل حد وصوب إلى العتبات المقدسة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك وزيارة الإمام الحسين وأخية أبي الفضل العباس (عليهم السلام).
وقد رفع المؤمنين أياديهم بالدعاء وطلب المغفرة وقبول الأعمال ونصرة إخوانهم في جبهات القتال الذين لولاهم لما كان هكذا تجمع وما أقيمت هكذا مراسيم .
وأقيمت هذه الصلاة المباركة على شكل وجبات تناوب على إمامتهم أكثر من إمام ، وقد تضرع المصلون خلال صلاتهم بأن يعم الأمن والأمان على ربوع العراق، وأن يعود العيد المقبل وهو ينعم بهذه النعمة التي يحاول الإرهابيون والتكفيرون من أعداء الإسلام والإنسانية أن يسلبوها منه.
هذا وقد شهدت ساحة ما بين الحرمين الشريفين إقامة صلاة العيد كذلك، كما وقد شهدت محافظة كربلاء المقدسة توافد جموع مؤمنة ومن الليلة الماضية؛ وذلك لزيارة مرقدي الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام والتي تعد من الأعمال المستحبة لليلة العيد ونهارها.
يذكر أن العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية قد أعدتا خطه أمنية وخدمية خاصة بأيام العيد المباركة، واستنفرت طاقاتهما كافة لاستقبال زوار الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام من أجل تقديم أفضل الخدمات لهم بهذه المناسبة.

مواضيع ذات صلة