قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

مركز رعاية الشباب يختتم خطته التدريبية الخاصة في استثمار العطلة الصيفية لتأهيل قيادات شبابية متمكنة في كافة المجالات

تاريخ الاضافة:الاثنين 24 آب / أغسطس 2015 08:55 صباحاً عدد الزيارات:500 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

ضمن السلسلة التدريبية التي تقدمها وحدة التدريب والتأهيل في مركز عاية الشباب  خلال الخطة التدريبية الخاصة بالعطلة الصيفية، اختتمت  (دورة قيادات )يوم الخميس الموافق 20/8/2015وعلى قاعة  المؤتمرات في مجمع سيد الشهداء الخدمي  والتي تهدف إلى تأهيل قيادات متمكنة في مختلف المجالات، تحت اشراف نخبة من المحاضرين المختصين.
وقال الاستاذ (علي الشمري) مسؤول وحدة التدريب والتأهيل في المركز: يهدف هذا البرنامج إلى تأهيل الشباب القيادي استجابته الى نداء المرجعية العليا التي نادت بضرورة اعداد قيادات شبابية واكدت على ضرورة استثمار العطلة الصيفية  وتقديم برامج تنموية وثقافية للشباب. وهذه الدورات التي قدمت تحمل عناوين مختلفة منها (صناعة الاهداف وبرمجة الذات لأجل تحقيق الاهداف وكذلك المواطنة الصالحة وحب الوطن . منطق الانتظار ، مهارات التأثير ، حقو ق الانسان والحق في التعبير وختاما مهارات القيادة)
من جهته  اعرب المشاركون عن امتنانهم للمركز ولرعايته لهم خلال هذه الفترة نتيجة ما لمسوه من ايجابيات وتغيرات فعالة في حياتهم الشخصية والعملية .
وجدير بالذكر ان هذا البرنامج صمم ليمد المشاركين بالمعارف، والمهارات، والأدوات اللازمة، ليكونوا قيادات فاعلة ضمن الكوكبة الشبابية.
غسان العقابي

مواضيع ذات صلة