قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

مؤسسة الحسيني الصغـير لثقافة الطفل تعلن عن مسابقة النصوص المسرحية

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 25 آب / أغسطس 2015 02:53 مساءً عدد الزيارات:500 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

اعلنت مؤسسة الحسيني الصغير لثقافة الاطفال التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن إقامة مسابقتها الأولى للنصوص المسرحية الخاصة بالأطفال في داخل العراق وخارجه.
وقال مسؤول شعبة رعاية الطفولة الاستاد محمد الحسناوي : تستعد مؤسسة الحسيني الصغير في العتبة الحسينية المقدسة عن إقامة مسابقة النصوص المسرحية الخاصة بالأطفال ويحق للمشاركة من داخل العراق وخارجه  و تعد الاولى من نوعها في نصوص الاطفال وتكون فيها خمسة نصوص فائزة هذه النصوص الفائزة سوف تشارك في الدورة الثانية لمهرجان الحسيني الصغير.
وبين الحسناوي: ان آلية الاشتراك عن طريق إرسال النص المسرحي على البريد الالكتروني alhussini.mgz@gmail.com  أو تسليم النص مباشرة إلى مقر مؤسسة الحسيني الصغير لثقافة الأطفال في شارع السدرة , موضحاً: بان شروط  المسابقة يجب ان تكون النصوص خاصة بالقضية الحسينية ويجب ان تكتب باللَغة العربية الفصحى مدققة لغويا ونحويا والنصوص غير مشتركة في المسابقات وكذلك تستهدف الفئة العمرية من عمر( 9 ــ 15 )سنة وآن تكون النصوص غير مشتركة في مسابقة أخرى وغير منفذة مسرحيا.
مبينا الحسناوي" وعلى ان يكون لكل متسابق  بعض المـــــلاحظات ان تخضع النصوص للتدقيق من قبل لجنة فحص النصوص ويستبعد النص المخالف للشروط والنصوص المسرحية الفائزة تكون من حق العتبة الحسينية المقدسة ولا يجوز العمل بها  وايضا تمنح العتبة الحسينية المقدسة خمس جوائز نقدية للنصوص الخمس الفائزة وتشارك النصوص الـ 5 ضمن العروض التي تقدم في مهرجان الحسيني الصغير الثاني لمسرح الطفل.
واختتم حديثه قائلاً: فعلى الراغبين بالاشتراك من الأخوة الكتاب من داخل وخارج العراق التسجيل وفق الشروط اعلاه حيث سيتم اختيار خمسة نصوص فائزة ويكون آخر موعد لتسليم النصوص هو يوم 1/ 10/ 2015 م.
عماد بعو

مواضيع ذات صلة