قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

مركز البيع المباشر في قسم الاعلام واجهة فكرية وحضارية

تاريخ الاضافة:الأربعاء 09 أيلول / سبتمبر 2015 02:42 مساءً عدد الزيارات:597 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

دأبت العتبة الحسينية المقدسة على نشر وتوزيع الكثير من المطبوعات التي تحمل اثار الثورة الحسينية ومفاهيمها وجعلها في متناول يد جميع الزوار للصحن الحسيني المطهر من خلال مركزها للبيع المباشر داخل الحرم وتمثلت هذه المطبوعات بالمجلات والكتب والصور بمختلف الانواع والأحجام بالإضافة الى نشر المحاضرات الدينية والمحافل التي تقام داخل الحرم الشريف عن طريق طبعها على اقراص السي دي (CD  ) او (DVD) بالإضافة الى استخدام الطباعة الحديثة على الاواني الزجاجية.
هذا وتحدث الاستاذ علي حسين صالح مسؤول مركز البيع المباشر لمراسلنا قائلاً : ويعد مركز البيع المباشر من الشُعب المهمة في قسم الاعلام وهو يتوزع بوحدات منها :
وحدة الصور... حيث يباع فيها الصور الحسينية والدينية الورقية بمختلف احجامها واشكالها واستحدث ايضا صور بلاستيكية قابلة للطي وذلك لغرض سهولة نقلها خارج العراق وداخله وايضا للحفاظ على شكلها وعدم تلفها وكذلك طبع صور بخاصية ال(3D) وال( (2Dوصور خشبية خفيفة الوزن وايضا طبع صور على الحجر وايضا ميداليات طبع عليها شعارات حسينية وصور مجزأة للأطفال ليتم جمعها من جديد وتعطي الشكل الموجود عليها ...
وحدة بيع المجلات...وتباع في هذه الوحدة جميع اصدارات العتبة مثل مجلة الحسيني الصغير الصادرة عن شعبة رعاية الطفولة وايضا مجلة الاحرار الصادرة عن دار النشر وغيرها من اصدارات العتبة العشرات منها .
وحدة الاقراص...وفي هذه الوحدة تباع جميع الاقراص الخاصة بتصوير النشاطات التي تقام في العتبة الحسينية المقدسة كالمناسبات الدينية مثل المواليد والمجالس الحسينية المحزنة والمحاضرات الدينية وغيرها من النشاطات التي تقام في العتبة وايضا المواكب الحسينية ...وكذلك يباع في هذه الوحدة اقراص للقرآن الكريم وكذلك المواليد والتواشيح الدينية والقصائد الحسينية التي تقام في العتبة اذ يمثل ارشيف لجميع النشاطات وتصوير هذه النشاطات يتم من قبل قسم الاعلام...
وجميع هذه المواد التي ذكرت اعلاه يتم بيعها وتسعيرها بسعر رمزي وزهيد جدا بالكاد يوازي تكاليف طبعها او عملها ....وايضا يحتوي المركز على تصوير لحملات دعم وإسناد وتوزيع الارزاق على ابطال الحشد الشعبي.
اعداد وتصوير: علي السلامي

مواضيع ذات صلة