قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

مؤسسة الحسيني الصغير لثقافة الاطفال تكرم المشاركين في دوراتها الصيفية

تاريخ الاضافة:الأحد 20 أيلول / سبتمبر 2015 02:08 مساءً عدد الزيارات:518 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

كرمت مؤسسة الحسيني الصغير لثقافة الاطفال التابعة للعتبة الحسينية المقدسة اكثر من خمسين طفل المشاركين في دوراتها الصيفية والتي تضمنت دورات في الرسم والمسرح والخط والزخرفة والتصوير, واقيم حفل التكريم في قاعة سيد الاوصياء في العتبة المقدسة يوم السبت 19/9/2015.
وقال المشرف على مؤسسة الحسيني الصغير لثقافة الاطفال السيد سعد الدين هاشم : تم اليوم تكريم عدد من الموهوبين والموهوبات المشاركين في دورات التي تقيمها المؤسسة اثناء العطلة الصيفية , وتعد الدورات واحدة من نشاطات واهتمامات العتبة الحسينية المقدسة لرعاية مواهب والاطفال وتنميتها بشكل الامثل.
وبين هاشم: اقيم الدورات في العطلة الصيفية لان هناك وسائل متنوعة وكثيرة قد تحيد الانسان المسلم عن مبادئه الدينية عما جاءت به الشريعة الاسلامية حيث هناك فضائيات المغرضة وهناك من يسئ للدين والمذهب لذا نحتضن لهذه الشرائح من خلال مؤسسة الحسيني الصغير لثقافة الاطفال للتنمية مواهبهم وحمايتهم من الوسائل المغرضة.
واوضح: هناك اشادة كبيرة من اهالي المشاركين للمبادرات العتبة المقدسة في رعاية اطفالهم وتنمية مواهبهم وهم يحثون اطفالهم للمشاركة في النشاطات المختلفة التي تقيمها العتبة الحسينية المقدسة.
من جهته قال رئيس مؤسسة الحسيني الصغير لثقافة الاطفال محمد الحسناوي: اقامت المؤسسة الدورات لرعاية المواهب في فنون الرسم والخط والزخرفة والمسرح والتصوير وكانت  مدة الدورة ثلاثين يوما حيث ركزت على المواهب بحرفية كاملة من خلال الاساتذة مختصين في هذه الدورات .
واضاف الحسناوي في حديثه لمراسل موقع الاعلام الدولي:  شارك في الدورة اكثر من خمسين طفل من كلا الجنسين كانت الدورة على ثلاثة مراحل لصقل هذه المواهب, فاليوم هم خرجوا بأعمالهم المتميزة والتي عرضت خلال حفل التكريم.
وبين الحسناوي: بان العتبة الحسينية ساعية في هذا مشروع تنمية المواهب ورعايتها ومستمرين في اقامة دورات اخرى في المستقبل القريب .
محمود المسعودي

مواضيع ذات صلة