قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

كشف رئيس اللجنة التحضيرية لمهرجان تراتيل سجادية الخاص برسالة الحقوق للإمام زين العابدين عليه السلام كشف عن رغبة مسؤول ملف العراق الأسبق في مجلس الأمن القومي الأمريكي للحضور في حرم الامام الحسين في ذكرى شهادة الامام السجاد عليهما السلام في الخامس والعشرين من محرم الحرام للاطلاع على فعاليات المهرجان التي تتناول اعظم رسالة إنسانية خالدة وضعها الامام السجاد.
وقال جمال الدين الشهرستاني ان اللجنة أرسلت البرنامج الخاص بالمهرجان لعدد كبير من الخبراء والمحللين والمختصين بمجال حقوق الانسان في عدد من دول العالم لاطلاعهم على الإرث الإنساني الذي خلده أئمة اهل البيت عليهم السلام.
وأضاف ان من الشخصيات التي تمت مراسلتها السيد (دوغلاس أوليفنت) مسؤول ملف العراق الأسبق في مجلس الأمن القومي الأمريكي واحد كبار الزملاء الباحثين في علم دراسات سياسة الامن الدولي في مؤسسة أمريكا الجديدة، مبينا ان الأخير اعرب عن رغبته للحضور في حرم الامام الحسين عليه السلام للاطلاع على فعاليات ونشاطات المهرجان.
يذكر ان مهرجان تراتيل سجادية بدورته الثانية سيقام في حرم الامام الحسين عليه السلام في ذكرى شهادة الامام علي بن الحسين السجاد عليهما السلام في (25/محرم الحرام/1437) .

ولاء الصفار

التالي السابق