قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

انطلاق فعاليات الاسبوع الثقافي الاول للعتبة الحسينية المقدسة في أذربيجان

تاريخ الاضافة:الخميس 08 تشرين أول / أكتوبر 2015 06:24 مساءً عدد الزيارات:465 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

انطلقت فعاليات المهرجان الثقافي الاول برعاية العتبة الحسينية المقدسة في مدينة باكو بأذربيجان والذي يبدأ من 7-12/10/2015 .
وتخلل حفل الافتتاح الذي اقيم في مرقد السيدة حكيمة بنت الامام موسى الكاظم عليهما السلام افتتاح معرض العتبة الحسينية المقدسة ورفع راية الامام الحسين عليه السلام في المرقد الشريف ، ويعد مهرجان الاسبوع الثقافي الاول من نوعه برعاية واشراف العتبة الحسينية المقدسة وهو ملتقى لتلاقح الافكار بين العلماء والديانات ومناقشة الافكار التي تؤدي الى التقرب بين المذاهب .
هذا وتضمن المهرجان زيارات الى عدد من المدارس والجامعات الدينية في جمهورية اذربيجان للأطلاع على الوسائل التعليمية المستخدمة وفرصة لتبادل الافكار والخبرات في هذا المجال بين البلدين ، بالاضافة الى اقامة الندوات حول دور المرأة في قيادة المجتمع حاضر فيها الشيخ مصطفى العاملي والتي اقيمت في جامعة باكو بالاضافة الى اقامت الامسيات القرآنية والشعرية .

ويذكر ان وفد من العتبة الحسينية المقدسة رفيع المستوى شارك بهذا المهرجان ضم عدد من مسؤلي الاقسام واعضاءاً في مجلس ادارة العتبة الحسينية بتوجيه من سماحة الامين العام الشيخ عبد الهدي الكربلائي .

اعداد وتصوير: عمار الخالدي

مواضيع ذات صلة