قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

رعاية الشباب ومديرية شباب ورياضة واسط يبحثان سبل التعاون المشترك للنهوض بواقع الشباب العراقي

تاريخ الاضافة:الأحد 15 تشرين ثاني / نوفمبر 2015 03:11 مساءً عدد الزيارات:483 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

 

بهدف الارتقاء بواقع الشباب العراقي وتأهيلهم دينيا وثقافيا وعلميا زار وفد من مديرية شباب ورياضة واسط مقر مركز رعاية الشباب التابع لقسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة لبحث سبل التعاون المشترك لاقامة مشاريع من شأنها ان تساهم في خلق قاعدة شبابية مثقفة ومتسلحة بفكر ومبادئ اهل البيت عليهم السلام.
وكان في استقبال الوفد مدير مركز رعاية الشباب الاستاذ (محمد علي الربيعي) ومجموعة من منتسبي المركز فيما ضم الوفد مدير شباب ورياضة واسط الاستاذ (رافد محمد علي) وممثل عن محافظة واسط بالاضافة الى مسؤولي شعب  المديرية.
وفي حديث له خص به مراسلنا قال الاستاذ (محمد علي الربيعي) : "بعد استحصال الموافقة من قبل الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة لاستضافة وفد مديرية شباب ورياضة واسط قمنا باستقبال وفد المديرية بهدف التباحث في جملة من البرامج والمشاريع والنشاطات الخاصة بارتقاء واقع الشباب".
مضيفا "تم استخراج جملة من المقترحات ليتم بعد ذلك رفعها الى الامانة العامة من جهتنا، وايضا من جهة الاخوة في مديرية شباب ورياضة واسط سوف يسعون الى استحصال الموافقات لتنفيذ ما اتفق عليه، مبينا ان اهم ما تم الاتفاق عليه من المقترحات هو استضافة الوفود الشبابية من محافظة واسط في مخيمات داخل العتبة الحسينية المقدسة وتقديم مجموعة من المحاضرات الفقهية والاعلامية والتنموية".
وبين الربيعي ان المركز يرحب بأي جهة تعمل بشكل جاد لتفعيل دور الشباب ومستعد لمد يد العون وفتح افاق تعاون معها اجل احتضان الشباب باعتبارهم العصب الرئيسي والحيوي لمستقبل البلاد.
من جهته قال مدير شباب ورياضة واسط الاستاذ (رافد محمد علي): "خلال زيارة مركز رعاية الشباب محافظة واسط بمناسبة مهرجان رفع الراية المباركة في جامعة واسط وكلية الامام الكاظم (عليه السلام) تحدثنا مع مدير مركز رعاية الشباب بخصوص فتح افاق تعاون مشترك بين المديرية والمركز بهدف دعم الشباب الواسطي دينيا وفكيا وعقائديا، وكان هنالك ترحيب واسع من قبل ادارة المركز ما دعانا الى تشكيل وفد رسمي لزيارة المركز رسمي والتباحث حول اقامة برامج ونشاطات مشتركة مشتركة تصب في خدمة الشباب، مضيفا "تم الاتفاق المبدئي على مجموعة من البرامج في انتظار استحصال الموافقات لتنفيذها على ارض الواقع".

رواد الكركوشي

مواضيع ذات صلة