قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

افتتاح روضة السبط في مقرها الجديد التابعة للعتبة الحسينية المقدسة

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 24 تشرين ثاني / نوفمبر 2015 06:57 مساءً عدد الزيارات:746 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

 

تعد رياض الاطفال وسيلة فعالة لمرحلة شديدة الحساسية في حياة الطفل واصبح وجودها ضروريا وجزا لايتجزأ من المدرسة وتطبيفا للخطة الموضوعة من قبل ادرة القسم على تغطية جميع مناطق المحافظة تم افتتاح المقر الجديد لروضة السبط الاولى والثانية الكائنة في حي الحسين بمحافظة كربلاء المقدسة .
وافتتح الروضةالمشرف العام على قسم التربية والتعليم الدكتور طلال الكمالي حيث تضمن الافتتاح فعاليات هادفة اداها اطفال الروضة بفرح غامر وروح مفعمة بالامل. 
واكد الكمالي الذي بدأ حديثه بقول الرسول الاكرم ص (كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته) ان من اولوياتنا هو الطفل الذي تدور حوله المحاور العملية التربوية ودور الروضة هو التمهيد للمدرسة الابتدائية والاهم من ذلك هو تنمية شخصية الطفل وتعليمه الحياة والعمل معا واثناء لقائه بمديرات الرياض تطرق الى الاهتمام بتغذية الطفل وشدد على النظافة التي هي المدخل الرئيسي لصحة الطفل مشيرا الى الاخذ بأراء اولياء الامور وان يكون هناك تواصل فيما ببنهم وبين الادارة.
موءكدا على الاهتمام بالمناهج الدراسية والى ضرورة الاهتمام بالقرأن الكريم وحفظه والسير على منهج الرسول الكريم واهل البيت عليهم السلام لتربية اجيال المستقبل التي ستنهض بالوطن والامة مكملين نهج الرسالة الحسينية التي ننتمي اليها فالمهمة شاقة 
وتحتاج الى عمل دؤوب دون كلل او ملل

مواضيع ذات صلة