قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

بسم الله الرحمن الرحيم

     (ليعلم الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ فَيُؤْمِنُوا بِهِ فَتُخْبِتَ لَهُ قُلُوبُهُمْ ۗ وَإِنَّ اللَّهَ لَهَادِ الَّذِينَ آمَنُوا إِلَىٰ صِرَاطٍ مستقيم).. صدق الله العلي العظيم
مركز الإرشاد الأسري بغداد التابع لعتبة الحسينية المقدسة يختتم الدورة التدريبية كفايات المرشد التربوي المحترف على قاعة قسم الرجال في بغداد و للمدةمن ١٤-١٨نيسان ٢٠٢٤.. حيت قدم مسؤول الوحدة الإدارية (الأستاذ عامر سلمان) محاضرة حول (قانون الخدمة المدنية ومجموعة من الانظمة والتعليمات التي لها مساس بالعمل الإرشادي) ..
     بعدها حضر ( السيد عامر زكي) مدير الملاك ممثلا عن السيد المدير العام للتربية في محافظة بغداد / الكرخ الثالثة برفقة ( السيد نعمان) مسؤول شعبة الارشاد التربوي بالمديرية..
وبحضور مديرة المركز المحترمة ( السيدة هناء تركي الطائي) حيث تقدمت بكلمة اشادت بها دور المرشد التربوي بالعملية التربوية والدور الذي يضطلع به المرشد في العملية الإرشادية.. شاكرة الجميع تعاونهم مع المركز لخدمة الاسرة والمجتمع...
        من جانبه أبدى ( السيد عامر زكي مدير الملاك) رغبة المديرية للتعاون مع المركز والاستفادة من الخبرات والخدمات التي تقدمها العتبة الحسينية المقدسة متمثلة بمركز الارشاد الاسري داعيا للجميع الموفقية والنجاح لخدمة سيد الشهداء عليه السلام..
وفي الختام قدم المركز كتب الشكر والتقدير للسيد المدير ومسؤولي قسمي الملاك والاعداد والتدريب ومسؤول شعبة الارشاد..
ثم توزيع الشهادات التقديرية للسادة المرشدين التربويين
قدمتها مشكورة السيدة مديرة المركز واستشاري التدريب..
متمنين للجميع التوفيق والسداد..

التالي السابق