قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

دورة في التصميم برعاية قسمي التربية والتعليم وتطوير الموارد البشرية

تاريخ الاضافة:الاثنين 15 شباط / فبراير 2016 08:20 مساءً عدد الزيارات:429 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

اجتازت وحدة الاعلام في قسم التربية والتعليم دورة تدريبية في برنامج (ادوبي اندزاين) والمعدة بالتنسيق بين قسميً التربية والتعليم وتطوير الموارد البشرية التابعين للعتبة الحسينية المقدسة والتي استمرت لمدة ثمانيةَ ايام بواقع ساعتين في اليوم وعلى قاعة مدارس الوارث الابتدائية.
وحاضر فيها المدرب كرار السعدي والذي صرحَ قائلا : بأيامٍ ثمانية ملأها الشغف والهمة العاليين، قدمتُ دورة في اساسيات برنامج (اادوبي اندزاينCS5) لثلةٍ من الاعلامين في قسم التربية والتعليم وانضم اليهم عددا من القائمين على الموقع الالكتروني لمدارس الوارث الابتدائية. ومن ابرز مالاحظتهُ في هذه الدورة هو الرغبة العالية لدى المشاركين في تعلم اساسيات هذا البرنامج كونه من اهم البرامج المختصة في صناعة المجلات والكتب والاخراج المكتبي الذي يدخل في مجال عملهم.
واكد السعدي على اجراء تطبيق عملي اختُتمت فيه الدورة وعلى اساسهِ تم تقيم مدى استفادة المتدربين واستيعابهم للمعلومات المطروحة خلال الدورة وكانت النتائج بمستوى عالٍ جدا.
ومن جانب اخرقالت سعاد الحسيني/ اعلامية مشاركة في الدورة "ان القاء المعلومة ودقتها كان بطريقة السهل الممتنع والذي دفعنا و بإجماع للمطالبة بإقامة دورات متممة اخرى ولنفس المدرب.

مواضيع ذات صلة