أخبار ونشاطات قسم التوجيه والإرشاد

قائمة الأقسام


تزامنا مع افتتاح معرض طهران الدولي للكتاب في دورته الثامن والعشرين شهد جناح العتبة الحسينية المقدسة اعداد كبيرة من زائري المعرض في جناحها بالقسم الدولي للاطلاع على مطبوعات العتبة المقدسة.
وقال مسؤول جناح العتبة المقدسة السيد علي ماميثه لمراسل موقع قسم النشاطات العامة : شاركت العتبة الحسينية المقدسة في المعرض الذي يعد اكبر المعارض الدولية للكتاب في الشرق الاوسط ,ومن ميزات المعرض كونه يمثل كرنفال عالمي يمد جسور الترابط بين حضارات ومؤلفات شعوب العالم بصورة عامة وشعوب العالم الشرقي بصورة خاصة .
وتابع ماميثه: ان جناح العتبة المقدسة ضم اصدارات قسم الشؤون الفكرية والثقافية وكذلك اصدارات قسم الاعلام ودار القرآن الكريم واصدارات الطفولة واعداد كبير من المجلات ومنشورات تعريفية عن مذهب أهل البيت عليهم السلام.
وفي الختام اكد مسؤول الجناح: كان لجناح العتبة الحسينية المقدسة اقبال كبير من قبل زائرين المعرض الذين اشادوا بدور العتبة المقدسة في نشر ثقافة الاسلام وفكر أهل البيت عليهم السلام.
يذكر ان العتبة الحسينية المقدسة شاركت بجناحين في معرض طهران الدولي الذي يقام في مصلى الامام الخميني على مساحة (130,000) والذي افتتح يوم الاربعاء 6/5/2015 ويستمر لمدة عشرة ايام.

طهران/ فيصل غازي

التالي السابق