قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

اختتام البرنامج الرمضاني المتميز ( رمضان شهر التغيير )

تاريخ الاضافة:الأربعاء 29 حزيران / يونيو 2016 04:09 مساءً عدد الزيارات:229 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

اختتم مؤخرا البرنامج الرمضاني الرائع والفريد من نوعه (رمضان شهر التغيير ) والذي أقامته شعبة التدريب و التطوير النسوي التابع لقسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينية المقدسة والذي استمر لمدة ثلاثة أسابيع متتالية وعلى قاعة سيد الأوصياء بمشاركة واسعة من قبل النساء كان من ضمنهن  موظفات  جمعية الهلال الاحمر العراقي ومستشفى السفير ، مؤسسة الشهداء بالإضافة الى العديد من الاخوات المنتسبات بمختلف الاقسام .
وصرحت مسؤولة الشعبة المدربة خلود البياتي: ان البرنامج لم يخصص لفئة عمرية معينة بل شمل جميع الفئات لان الهدف من اقامته ان نوصل الناس الى التغيير الحقيقي و التشجيع على المطالعة وتوسيع المعلومات الدينية والتنموية بالإضافة الى تفعيل الجانب الاجتماعي والتواصل مع الاخرين من خلال استثمار ضيافة الله في هذا الشهر الفضيل.
و اشتمل البرنامج على ورشة تنموية متميزة  قدمتها المدربة افنان الاسدي تطرقت فيها الى تغيير العادات السلبية في شهر رمضان واتخاذ القرار بالتغيير نحو الافضل عن طريق الرغبة الاكيدة والبرمجة النفسية الصحيحة بالإضافة الى قوة الارادة لإحداث نقلة نوعية في حياة الافراد .
تلت الورشة مجموعة من المسابقات الشيقة والممتعة قدمتها الاخوات لمى سعيد وغفران عباس تمت عن طريق توزيع بروشرات تنموية تخص شهر رمضان طبع عليها ارقام يتم من خلالها السحب واختيار المشاركات عن طريق القرعة ليتم طرح الاسئلة وفي حال الاجابة الصحيحة تحصل المشاركات على  جوائز متعددة من ضمنها وجبة افطار من مضيف الامام الحسين (عليه السلام).
و تخلل البرنامج  مفاجآت عديدة للمشاركات كصندوق المفاجآت  وترتيب الكلمات والبزل وغيرها ، وقد اعربت المشاركات عن شكرهن الجزيل للعتبة الحسينية المقدسة ولقسم تطوير الموارد البشرية لسعيه الدائم لتطوير وتنمية المهارات لدى شريحة النساء وطالبن بالاستمرار بمثل هكذا نشاطات تطويرية للمجتمع . 

مواضيع ذات صلة