قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

العتبة الحسينية تشارك حفل تأبيني لأحد شهداء الحشد الشعبي المقدس

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 13 أيلول / سبتمبر 2016 06:33 مساءً عدد الزيارات:704 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد احد شهداء الحشد الشعبي المقدس لواء علي الاكبر عليه السلام . بتاريخ 10 ذي الحجة 1436 في مثل هذا اليوم الشهيد (مناف هلال مهدي الهنون ) الذي نال شرف الشهادة في قاطع عمليات بيجي.

حضر الحفل التأبيني بدعوة من ذوي الشهيد وفد من العتبة الحسينية المقدسة متمثلاً بالسيد افضل الشامي معاون الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة والحاج فاضل عوز عضو مجلس أدارة العتبة المقدسة والحاج احمد رسول مسؤول شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى والسيد حيدر الخطيب والمشايخ الكرام . وممثلاً عن العتبة العباسية المقدسة سماحة الشيخ عادل الوكيل والوفد المرافق له. ووجهاء العشائر وجمع من أهالي ناحية الحسينية الكرام .
حيث كان شهيدنا البطل قد سطر اروع صور البطولة والشجاعة في سوح الوغى هو وابن عمه (الشهيد طه) الذي استشهد قبله بفترة قليلة وسرعان ما التحق الاخوان بركب انصار الامام الحسين عليه السلام .
فقد أبتدأ الحفل التأبيني بآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ مصطفى الكربلائي وقراءة سورة الفاتحة المباركة على ارواح شهداء الدفاع المقدس وشهداء العقيدة ثم كلمة باسم العتبة الحسينية المقدسة القاها السيد افضل الشامي المحترم ومن ثم شارك الحفل كوكبة من الشعراء الشعبيين منهم الشاعر ابو حسنين الربيعي والشاعر ابوعراق والشاعر محمد الاعاجيبي وبمشاركة الرادود الحسيني حميد التميمي .
وفي ختام الحفل ردد الجميع داء الفرج لصاحب الزمان عليه السلام وقراءة سورة الفاتحة المباركة على ارواح الشهداء الابرار.

مواضيع ذات صلة