قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

على نهج عاشوراء .... خُطت دماء الشهداء

تاريخ الاضافة:السبت 22 تشرين أول / أكتوبر 2016 02:25 مساءً عدد الزيارات:575 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

تحت شعار (على نهج عاشوراء ... خُطت دماء الشهداء) أقام مركز الحوراء زينب (عليها السلام) التابع للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة مهرجاناً لتكريم ذوي شهداء الحشد الشعبي المقدس من محافظة البصرة صباح يوم أمس الجمعة المصادف 2016/10/20م, بالتعاون والتنسيق مع حسينية داود العاشور.
وبحضور شخصياتٍ دينية وأكاديمية وعدد من مسؤولي الشعب والأقسام في العتبة المقدسة تضمن المهرجان تلاوة عطرة لآياتٍ من الذكر الحكيم، أُعقبت بوقفة إجلال وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبرار، ومن ثم كلمة العتبة الحسينية المقدسة التي أُلقيت على لسان الحاج فاضل عوز، لتأتي بعدها قصيدة إجلال وإكبار تهيب بموقف أبطال الحشد الشعبي ألقيت من قِبَل شاعر الحسين سيد عبد الخالق المحنا, تلتها قصيدة رثائية للمنشد الحسيني مهدي المنكوشي، ثم ختم بتكريم عوائل الشهداء.
جاء هذا المهرجان ضمن اهتمامات مركز الحوراء زينب (عليها السلام) بذوي الشهداء، في ذات الوقت الذي أكد فيه المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ (عبد المهدي الكربلائي) على زيارة عوائل الشهداء والاهتمام بهم والاطلاع على أحوالهم لتوفير كافة احتياجاتهم بعد عرضها على سماحته من قِبَل كادر المركز.
سيد محمد الموسوي

مواضيع ذات صلة