قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

إعلامِيّو العتبات المقدّسة والمزارات الشريفة يعقدون ملتقى الإعلاميّ الأوّل

تاريخ الاضافة:السبت 05 تشرين ثاني / نوفمبر 2016 03:56 مساءً عدد الزيارات:430 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

عقد إعلاميّو العتبات المقدّسة والمزارات الشريفة ملتقى الإعلاميّ الأوّل الذي أُقيم في قاعة سيّد الأوصياء(عليه السلام) بالعتبة الحسينيّة المقدّسة بحضور عددٍ من إداريّي العتبات المطهّرة ومسؤولي الإعلام وجمعٍ من الأكاديميّين وذوي الاختصاص.

المُلتقى يأتي من أجل بحث سُبُل تعاون العمل المشترك والارتقاء بالجانب الإعلاميّ وإدارته وبما يتلاءم مع ما يشهده العالم من تطوّر في هذا المجال.
وقال الأمين العام للعتبة الكاظميّة المقدّسة الاستاذ الدكتور جمال الدبّاغ: الذي كانت له مشاركة بعنوان: (نظرةٌ عامّة الى الإدارة)، تحدّث فيها بشكلٍ علميّ عن دور وأهمّية الإدارة الدقيقة والعلميّة في العتبات المقدّسة وكيفيّة اتّخاذ القرارات الصحيحة، إذْ أنّ علم الإدارة فيه تفرّعات كثيرة تسهم في تطوير المؤسّسات وضبط عملها، موضحا أنّ من الضروريّ أن يكون هناك معيارٌ واحد للتعامل مع الجميع.
فيما قال مسؤول اللّجنة التنظيميّة للمُلتقى الأستاذ علاء الدين الحسنيّ: ان هذه هي الجلسةُ الأولى للمُلتقى التي تضمّنت مناقشة مواضيع مختلفة تخصّ أمور العتبات الإعلاميّة والإداريّة والتطويريّة وغيرها، حيث تمّ سابقاً وضع أسس تعاونٍ لإعلام العتبات المقدّسة والمزارات الشريفة ومن ضمن إنجازاته هو هذا المُلتقى الإعلاميّ وما ضمّه من محاضرةٍ قيّمة طُرِحت من قبل الأمين العام للعتبة الكاظميّة المقدّسة الدكتور جمال الدبّاغ، لكونه حاصلاً على شهادة الدكتوراه في الإدارة ما جعلنا نطمح الى الاستفادة من هذه الخبرة وأن تكون هناك سلسلة من المُحاضرات الإداريّة تُلقى في بقيّة العتبات المقدّسة مستقبلاً.
وبين: سنعمل على استثمار مثل هذه الاجتماعات والخروج بأفكار ورؤى جديدة واقتراحات تسهم في تطوير العمل على صعيد العتبات المقدّسة والمزارات الشريفة بشكلٍ عام وأقسامها وشعبها بشكلٍ خاص.

عماد بعو

مواضيع ذات صلة