قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

سماحة الشيخ الكربلائي يستقبل وفددا من محبي اهل البيت من دولة نيجيريا

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 22 تشرين ثاني / نوفمبر 2016 03:35 مساءً عدد الزيارات:403 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

استقبل سماحة المتولي الشرعي في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بعد ظهر هذا اليوم الثلاثاء 22/11/2016 عددا من شيعة ومحبي ال بيت النبوة عليهم السلام من دولة نيجيريا بلغ عددهم ما يقارب 70 شخصاً.
وفي لقاءه معهم وتوجيهاته المباركة أكد سماحته على ضرورة المحافظة على روح الإسلام الحقيقي كما جاء به الرسول الكريم صلى الله عليه واله سلم وال بيته الاطهار عليهم السلام.
وأضاف سماحته: انه ورد في بعض الروايات عن النبي الاكرم وآل بيته الاطهار عليهم السلام ان شيعتهم خلقوا من فاضل طينتهم لذلك نحن نحمل هذه الروح لذا نقول مهما قدمتم من تضحيات فعليكم المحافظة على روح الإسلام الحقيقي. 
واوصاهم سماحته بالتعاون والتسامح والتعاطف فيما بينهم وان على المتمكن اعانة الفقير والمريض والمحتاج كما هي توصيات الائمة عليهم السلام الذين يؤكدون على هذا المعنى إضافة الى التقوى والورع وأداء الأمانة ومراعاة الايتام والمساكين والفقراء، حيث أوصى أئمة اهل البيت عليهم السلام بضرورة اتباع هذه الاخلاق لذا من المتأمل منكم المحافظة على هذه المبادئ.
واكد سماحته ضرورة احياء امر اهل البيت عليهم السلام من خلال تعلم علومهم تعليمها الى الناس كما أوصى بذلك الامام الرضا عليه السلام لذلك عليكم قراءة سيرة الائمة عليهم السلام وكيفية تعاملهم واتخاذها قدوة لنا في حياتنا.

تحرير: عادل البجاري
تصوير: سجاد الموسوي

مواضيع ذات صلة