قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

التخطيط الشخصي في جامعة كربلاء

تاريخ الاضافة:الخميس 02 شباط / فبراير 2017 05:30 مساءً عدد الزيارات:163 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

اقام الاعلام النسوي في العتبة الحسينية المقدسة ورشة تحت عنوان ((التخطيط الشخصي)) في كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة كربلاء قسم الجغرافية التطبيقية يوم أمس الاربعاء المصادف 1/ 2/ 2017 م وعلى احدى قاعات القسم القتها الاستاذة الاعلامية سكينة خليل وبحضور طالبات وتدريسات قسم الجغرافية التطبيقية.

وذكرت المهندسة ندى الجليحاوي مسؤولة الاعلام النسوي " بهدف رفع مهارات التخطيط الشخصي لطالبات الجامعة ولتوظيف كافّة الإمكانيّات البشريّة المتوفّرة فالنجاح واستمرار الحياة لا يتحقق إلاّ بالتنظيم والتخطيط، ومن هذا المبدأ ارتأى الاعلام النسوي اقامة محاضرات وورش تنموية وتربوية ارشادية لاهم شريحة في المجتمع وهي طالبات الجامعة وبحسب توجيهات سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة وامينها العام .
واردفت الاستاذة سكينة خليل قائلة " تضمنت الورشة عدة محاور كان من ضمنها أهمية إدارة الوقت و تغيير الذات والإعداد للمستقبل، وبعد النظر، والاستمراريّة، والدراسات، وترتيب الأولويّات، وتحقيق الأهداف، واغتنام الفرص من أجل التغلب على التحديات الداخلية والخارجية، للوصول لشخصية واثقة قادرة أن تكون قيادية وقدوة صانعة للتغيير في جميع مجالات الحياة.
واكدت الاستاذة اسراء طالب مدرس مساعد في كلية التربية " الورشة جدا رائعة لانها تطور الذات فالكون كله محكوم بالقانون العام الذي تنتظم به الأحداث، والأفلاك، ولا تتوارى فيه ذرّة عن مجرّة إلّا بسبب ولحكمة يعلمها الله سبحانه وتعالى ،ولهذا فان في هذا العالم الذي نراه ماثلاً أمامنا درساً عمليّاً على أنّهُ لا يتحقق النجاح واستمرار الحياة إلاّ بالتنظيم والتخطيط.
يذكر ان الاعلام النسوي مستمر في اقامة محاضرات وورش تنموية في جامعة كربلاء في الوقت ذاته باشر الاعلام النسوي بالبرنامج التربوي المتمثل بالمسابقة الكبرى الطالبة المثال في جامعة كربلاء وللسنه الثانية على التوالي .

تقرير : الفت الفتلاوي
بعدسة : سُرى الجليحاوي

مواضيع ذات صلة