قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

العتبة الحسينية تختتم معرضها بذار زينبية

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 14 شباط / فبراير 2017 04:02 مساءً عدد الزيارات:138 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

أختتم مركز الحوراء زينب (عليها السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة فعاليات معرضه (بذار زينبيه) في منطقة بين الحرمين الشريفين الذي استمر لمدة ثلاثة أيام بهدف الارتقاء بالمستوى الثقافي للمجتمع.

وقالت سارة محمد مسؤولة المركز لمراسلنا " اختتم مركز الحوراء معرض بذار زينبية الذي يهدف الى التحفيز على اقتناء الكتب والحث على المطالعة وتنمية المدارك الثقافية وتطوير المهارات اليدوية النسوية وتعريف الزائرين للمعرض بما قدمه الشهداء الابرار من تضحيات جمة حفظت أرض الوطن ومقدساته من خلال إصدارات خاصة بالشهداء، كما شاركت مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية بإهداء ختمات قرآنية لشهداء الحشد الشعبي.
وأضافت مسؤولة المركز" تضمن المعرض عدة فقرات أهمها: التعريف بتضحيات وبطولات الحشد الشعبي, واستبدال الكتب مجاناً, والمطالعة الحرة, اضافة الى مسابقات وهدايا متنوعة, وتنمية القدرات الذهنية, والمهارات اليدوية والرسم على الزجاج.
من جهة اخرى عبّر السيد الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة (جعفر الموسوي) أثناء زيارته للمعرض مع المشرف العام على مركز الحوراء (سعد الدين هاشم البناء) عن سروره بهذه النشاطات النوعية التي يسعى مركز الحوراء للانفراد بها، مُبيناً ان معرض (بذار زينبية) يُعد خطوة مهمة للارتقاء بالمستوى الثقافي للمرأة العراقية.
يُذكر ان المعرض شَهِد توافد الزائرين من جميع المحافظات العراقية ومن خارج العراق وأشاد الجميع بهذه الخطوة البناءة آملين الاستمرار بها لما لها من فائدة عظمى للمجتمع.

عماد بعو

مواضيع ذات صلة