قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

جولة اللجنة التحضيرية لمهرجان ربيع الشهادة الدولي في مشهد المقدسة

تاريخ الاضافة:الاثنين 06 آذار / مارس 2017 02:14 مساءً عدد الزيارات:194 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

تستمر جولة وفد العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية في ايران وهذه المرة حطت رحالها في مدينة مشهد المقدسة حيث تم اللقاء مع  المرجع اية الله سماحة السيد باقر المصباح وتم دعوته للحضور وتم فتح باب النقاش مع سماحته حول بعض الشخصيات المهمة في العالم لغرض التواصل معها بخصوص المهرجان، وأيضا تم اللقاء بسماحة السيد جعفر سيدان وتم دعوته كباحث وقد ابدى اهتمامه الكبير بمسابقة البحوث كما دعى اللجنة التحضيرية الى الاهتمام المستمر والمتزايد بهذا الخصوص. وكذلك اللقاء بالسيد الله رباني وكيل سماحة المرجع  الاعلى السيد علي السيستاني دام ظله في مشهد واية الله السيد علي الشهرستاني وجناب القنصل العراقي في مشهد الاستاذ فاضل عبد المحسن.
هذا وتم دعوة اية الله السيد محمد رئيسي المتولي الشرعي للعتبة الرضوية المقدسة الذي ابدى شكره وتقديره للجهود التي تبذلها العتبتين المقدستين في خدمة الدين والمذهب.
وقد تألف الوفد من السيد نبيل قدوري حسن علوان مسؤول مؤسسة علوم نهج البلاغة والحاج علي كاظم سلطان رئيس قسم النشاطات العامة ومحسن عدنان الوزني مسؤول ذاتية قسم النشاطات العامة عن العتبة الحسينية المقدسة و الحاج جواد كاظم راضي الحسناوي مدير مكتب سماحة السيد احمد الصافي عن العتبة العباسية المقدسة .

محسن الوزني

مواضيع ذات صلة