قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

السفير العراق في باكستان يشيد في مهرجان نسيم كربلاء

تاريخ الاضافة:السبت 01 نيسان / أبريل 2017 10:51 صباحاً عدد الزيارات:100 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

حضر السفير العراق في باكستان لمهرجان (نسيم كربلاء ) الذي تقيمه العتبة الحسينية المقدسة بالتعاون مع جامعة الكوثر وبمشاركة العتبات المقدسة ، وسط حضور شخصيات دينية واجتماعية وسياسية واعلامية.
وفي تصريح خصة فيه مراسلنا  الدكتور علي ياسين سفير العراق في باكستان : الشكر والامتنان  للجهود الجبارة على اقامة  مهرجان" نسيم كربلاء" في العاصمة الباكستانية (اسلام اباد) مبينا ان الشعب الباكستاني يحب أهل  البيت عليهم السلام وهناك إقبال واسع من مختلف المدن على معرض الصور الفوتوغرافية التي توضح التضحيات الكبيرة الحشد الشعبي المبارك وقواتنا الامنية الاخرى، مشيدا بمشاريع العتبة الحسينية المقدسة  والخدمة التي تقدمها للزائرين الكرام والعراقيين.
وقال مسلم عباس صكبان " المشرف على مهرجان (نسيم كربلاء): ان السفير العراقي طلب منا توسعة المعرض الخاص بالحشد الشعبي المبارك والقوات الامنية في اسلام اباد ونقله بعد الانتهاء الى السفارة العراقية ليكون معرض دائم  لشهداء الفتوى المباركة التي حمت العراق من عصابات داعش الاجرامية.
والجدير بالذكر أقيم مهرجان نسيم كربلاء برعاية العتبة الحسينية المقدسة وبمشاركة العتبات العراق في اسلام اباد العاصمة الباكستانية.

تحرير: حسين نصر

مواضيع ذات صلة