قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

الموالين في الهند يستقبلون وفود العتبات المقدسة استقبالا مميزا

تاريخ الاضافة:الأربعاء 12 نيسان / أبريل 2017 06:22 مساءً عدد الزيارات:104 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

استقبلت الجماهير الهندية الموالية لآئمة اهل البيت عليهم السلام في مطار كلكتا شرق جمهورية الهند وفود العتبات المقدسة في العراق المشاركة في مهرجان امير المؤمنين علي عليه السلام الثقافي السنوي الخامس بالورود والبهجة.
وقال العضو في مجمع التوحيد بين المذاهب عبد العباس رضوي" نفتخر بقدوم خدام ال البيت الى بنغال الشرقية واقامة المهرجانات الدعوية التي توضح للعالم من هو الدين الصحيح ونشر فكر ووعي واخلاق ال البيت عليهم السلام مشيرا الى ان تلك الخطوة لها اثرا مستقبلي ايجابي على توحيد المذاهب.
وقال الموالي الهندي (فاخر احمد) نحن ننتظر هذه الزيارة طيلة الاشهر الماضية وهذا الدافع المعنوي من المرجعية الدينية العليا في العراق يعتبر حصنآ منيعا ضد الهجمات الفكرية التي نتعرض لها هنا في الهند، 
فيما قال راجيف هاشم " يساهم مهرجان امير المؤمنين الثقافي في دعم العوائل الفقيرة في المناطق النائية غرب الهند من خلال اقامة المحاضرات الدينية والاماسي القرأنية اضافة الى استزادتهم المعرفية من خلال نتاج العتبات المقدسة في العراق من الكتب التي توزع مجانا هنا في الهند.
هذا وتشارك العتبات المقدسة في العراق في مهرجان امير المؤمنين الثقافي السنوي الخامس في مدينة كلكتا شرق جمهورية الهند والذي تقيمه العتبة العباسية المقدسة وستمر على مدى اسبوع كامل.

مواضيع ذات صلة